الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

غادة العباسي وأسامة جبور يلتقيان جمهور مهرجان صيف عمّان اليوم

  • مشاركة :
post-title
غادة العباسي

القاهرة الإخبارية - متابعات

تتواصل فعاليات الدورة الـ15 من مهرجان صيف عمّان، التي تستمر حتى 20 أغسطس الجاري، الذي يحاكي هوية المدينة بالأغنية التراثية الأردنية لمجموعة من الفنانين الأردنيين، واللوحات الفلكلورية لعدد من الفرق الشعبية، إضافة إلى عرض الأعمال المسرحية الهادفة.

تبدأ مساء اليوم العديد من الفعاليات على المسرح الرئيسي بوصلات غنائية للفنانين أسامة جبور وماجد زريقات والفنانة غادة العباسي، وفرقة الطفيلة، كما سيتم عرض مسرحية القرش الأبيض على مدرج مسرح الأطفال.

كما تتواصل بفعاليات منوعة على المسرح الرئيسي من فقرات فنية غنائية وتراثية ومقطوعات موسيقية يحييها الفنانين والفرق الأردنية.

بينما يستقطب المهرجان نخبة من الأصوات الفنية والعروض الفلكلورية من التراث الأردني والعمل المسرحي مع توفير مساحة من الترفيه أمام الأطفال، كما تم تخصيص وقت من السادسة وحتى التاسعة مساءً طيلة أيام المهرجان، فعاليات تناسب الأطفال كمحطات للألعاب والرسم على الوجوه ومنصات الفنون.

في سياق متصل؛ أخرى أحيت أمس فرقة فرسان البادية للفنون والتراث على المسرح الرئيسي، أمسية فنية بلوحة مميزة من الأداء والغناء وسط حضور جمع كبير من الجمهور، فيما قدم الفنان رامي الخالد والفنان توفيق الدلو وصلات منوعة من الأغاني التراثية والوطنية الأردنية.

وعلى مسرح الأطفال الذي يستقطب العائلات بأجواء كرنفالية، تم عرض مسرحية "ذكاء سمكة".