الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"العميل صفر".. فيلم مصري ينافس على شباك التذاكر بخلطة كوميدية

  • مشاركة :
post-title
العرض الخاص للفيلم المصري العميل صفر

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

أقيم مساء أمس، العرض الخاص للفيلم المصري "العميل صفر" بطولة أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد، لينضم بذلك إلى قائمة الأفلام المتنافسة على شباك التذاكر المصري خلال موسم الصيف، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي عن قصة رجل الأمن "العميل صفر" ويجسد دوره أكرم حسني، الذي تضطره الظروف إلى أن يقع في إحدى عمليات الأكشن ما يتسبب له في العديد من الأزمات والمواقف التي تدور في إطار كوميدي.

شهد العرض الخاص حضور عدد كبير من النجوم، سواء المشاركين في العمل أو ممن حرصوا على المجيء لتهنئة أبطال العمل، وكان في مقدمتهم شيكو، الملحن أمير طعيمة، الفنانة هلا رشدي، كارمن سليمان فيما حضر من أبطال الفيلم أكرم حسني، السعودية فاطمة البنوي، مصطفى غريب، المخرج كريم العدل، فيدرا، دينا، إسماعيل فرغلي. 

البطولة المطلقة

من جانبه قال الفنان أكرم حسني إنه يرفض لقب البطولة المطلقة، إذ يرى أن هذا العمل جماعي يشارك فيه العديد من النجوم الذي يتشرف بالعمل معهم لأنهم يقدمون عملًا سينمائيًا يحمل إطارًا كوميديًا اجتماعيًا.

وأضاف أن الفيلم يحمل العديد من التحديات في فكرته الجديدة التي تتضمن مغامرات العميل صفر، مؤكدًا أن هناك مشاهد أكشن قدمها بنفسه دون أن يتعرض لإصابات، ولكنه واجه سمكة قرش ضمن أحداث العمل والتي كان يخشاها بالفعل.

كوميديا لأول مرة

بينما قالت الفنانة السعودية فاطمة البنوي إنها تجسد لأول مرة دورًا كوميديًا في هذا الفيلم، والتي وجدتها صعبة للغاية أكثر من اللون التراچيدي لأنه من الصعب إضحاك الجمهور المصري الذي يتميز بخفة الظل.

وأضافت فاطمة أنها تجسد دور فتاة أجنبية يحدث بينها وأكرم حسني العديد من المواقف المختلفة، موضحة أنها ستواجه الأكشن دون أن تتعرض لإصابات، وتنتظر ردود الفعل على ما قدمته.

اعتذار محمد سامي

فيما أكدت الفنانة فيدرا أنها لأول مرة تجسد شخصيتين توأم "حورية وشويكار" مختلفتين عنها للغاية، ولكن التحدي الأكبر لها هو تقديم الكوميديا أمام نجم الكوميديا أكرم حسني، الذي ترى أن التعاون معه ممتع ومختلف.

أما المخرج كريم العدل أكد أنه تحمس كثيرًا للعمل، بسبب الفنان أكرم حسني الذي يقدم أعمالًا مختلفة كوميدية وفي هذ الفيلم يقدم مغامرات العميل صفر، كعمل كوميدي اجتماعي وليس أكشن بشكل كبير، حيث استغرق تصوير العمل خمسة أسابيع كما تم تصوير بعض المشاهد الخارجية في الغردقة.

وأضاف كريم، أنه لا يخشى المنافسة بفيلمه في الموسم الصيفي لأنه يتناول قصة مختلفة، وهذا التنوع في صالح الجمهور الذي سيشاهد العديد من الأعمال السينمائية يشارك فيها العديد من النجوم، وكل نجم له جمهوره، مؤكدًا أن "العميل صفر" له خط كوميدي مختلف عن الأعمال المنافسة.

وأوضح كريم العدل أن اعتذار المخرج محمد سامي في بداية تصوير الفيلم لم يسبب أي ضرر، حيث قام الأخير بتصوير ثلاث أو أربع أيام ثم اعتذر لانشغاله بتصوير أعمال أخرى ولكن العمل قصته وهو مخرج مميز.

فيما قال الفنان الأردني منذر رياحنة إنه سعيد بالعمل الذي يحمل طابعًا كوميديًا مع الفنان المتميز أكرم حسني، الذي يطارده طوال الفيلم وتحدث بينهما العديد من الأزمات والمواجهات الجديدة، مؤكدًا أن التحدي الأكبر هو العمل في فيلم كوميدي ينافس به في موسم الصيف.