الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

خلافات الأزواج وتدخلات الأهل.. قضية محورية بالفيلم المصري "وش في وش"

  • مشاركة :
post-title
العرض الخاص لفيلم "وش في وش"

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

أمينة خليل: نتناول القضية بشكل كوميدي وتحمست للمشاركة به
محمد ممدوح: لا تشغلني المنافسة ومن الجيد وجود أفلام كثيرة بالموسم

احتفل مساء اليوم الثلاثاء، صنّاع الفيلم المصري "وش في وش"، بالعرض الخاص للعمل الذي يلعب بطولته محمد ممدوح، أمينة خليل، لينضم إلى قائمة الأفلام المتنافسة على شباك التذاكر المصري خلال موسم الصيف.

شهد العرض الخاص حضور عدد كبير من النجوم، سواء من فريق العمل أو كضيوف لدعم أبطاله، منهم الفنانة سلوى محمد علي، أنوشكا، محمد شاهين، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح وغيرهم.

قضية مهمة

"الفيلم يحمل قضية مهمة"، بهذا الحديث بدأت الفنانة أمينة خليل حديثها لموقع "القاهرة الإخبارية" عن الفيلم، مؤكدة أنه يتناول تدخل الأهالي في حياة الأزواج بشكل كوميدي، مشيرة إلى أنها استمتعت بكواليسه مع الأبطال، قائلة:" تحمست للوجود في الفيلم مع فريق العمل الرائع، والسيناريو مكتوب بحرفية". 

وأشادت أمينة خليل بموهبة محمد ممدوح قائلة: "فنان موهوب وصادق، وغالبية مشاهدي معه، وتجمعني علاقة صداقة به بعيدًا عن التمثيل، فهو صديقي وأحبه على المستوى الشخصي، وبيننا "كيميا" مشتركة تساعدنا في خروج أعمالنا سويا بشكل رائع، ومحظوظة بالعمل معه". 

يبدو أن مشاهد العمل المبهجة والكوميدية كانت باعث على حماس فريق الفيلم لزيادة روح التعاون بينهم، لذا تقول أمينة خليل:" كواليس العمل والأجواء كانت رائعة، وكانت مشاهد كوميدية أضحكتنا جميعًا ومنها مشهد للفنان محمود الليثي".

مشكلات الأزواج

أما الفنان محمد ممدوح فيرى أن القضية التي يناقشها العمل مهمة، قائلاً: "نحن نتحدث عن مشكلات الأزواج لكن بشكل كوميدي مختلف عما قُدم من قبل، وتحمست للقصة منذ قراءة السيناريو، وأحب العمل مع أمينة خليل والمخرج وليد الحلفاوي وأتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور".

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي عن زوجين تجتمع أفراد عائلتيهما بالمصادفة، ويقع بينهما العديد من المشكلات نتيجة للاختلافات الفكرية بينهما.

وعن عرض الفيلم وسط منافسات موسم الصيف قال: "لا تشغلني المنافسة، ومن الجيد وجود أفلام كثيرة في الموسم، وغدًا سأدخل فيلم صديقي أكرم حسني "العميل صفير" وسأشاهد "البطة الصفرا" للفنان محمد عبد الرحمن، وأتمنى النجاح لنا جميعًا".

حرية بالعمل

أكدت الفنانة أسماء جلال أنها تحمست كثيرا للوجود في العمل، وقالت:" السيناريو ممتع والمخرج وليد الحلفاوي مميز وموهوب والعمل معه ممتع، ويشعر كل الفنانين بالحرية بالعمل معه".

وعن الشخصية التي تجسدها قالت: "أقدم دور شخصية صديقة أمينة خليل، لكن يمتلك كل واحدة منا فكرًا مختلفًا ويحدث بيننا الكثير من المشكلات، وبذلت مجهودًا كبيرًا في التحضيرات لتخرج الشخصية بشكل جيد".

صعوبات

يشير المخرج وليد الحلفاوي إلى أنه حرص على مناقشة فكرة تدخل الآخرين في حياة الأشخاص بشكل مختلف، وبيان مدى تأثيرها السلبي.

وعن الصعوبات التي واجهته بالفيلم يقول: "العمل تم تصويره في مكان واحد وبمجموعة كبيرة من النجوم، وتعاون الجميع خلال التصوير، فضلًا عن احترافيتهم في تنفيذ المشاهد، لذلك أنا كنت مستقرًا من بداية الأمر على فريق العمل، ومع قراءتهم السيناريو تحمسوا لفكرة العمل".