الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

عرضه الخاص كامل العدد.. "ع الزيرو" يبدأ المنافسة في دور العرض السينمائية

  • مشاركة :
post-title
ع الزيرو

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

وسط حضور فني وجماهيري كبير احتفل صنّاع الفيلم المصري "ع الزيرو" بالعرض الخاص، بحضور نجم العمل محمد رمضان الذي التف حوله الجمهور بشكل مكثف، وحرص على تحيتهم والتقاط الصور معهم.

معاناة مرضي السرطان

تؤكد النجمة السورية جومانا مراد، التي تجسد شخصية" وردة" ضمن أحداث الفيلم، أن سبب حماسها للمشاركة في العمل هو حبها للسينما وشغفها للعودة بعمل يحمل رسالة مهمة، بالإضافة إلى تميز شخصيتها التي وصفتها بـ"التحدي"، لتجسيدها دور صاحبة "بانسيون"، وتقرر استضافة محمد رمضان ونجله ضمن أحداث العمل بعد طردهما من المنزل.

ووصفت جومانا مراد تعاونها مع الفنان محمد رمضان بـ"الممتع"، وقالت: "الفنان محمد رمضان شخص مجتهد ويحب عمله والعمل معه ممتع وسعدت بالتعاون معه والأجواء كانت مليئة بالحب والتعاون".

بينما قال الفنان المصري إسلام إبراهيم إنه يجسد شخصية "نبيه" صديق البطل محمد رمضان في العمل، معربًا عن تحمسه للتجربة، إذ قال: أتوقع نجاحًا كبيرًا لهذا العمل لأنه يناقش قضية مهمة ويلقي الضوء على معاناة مرضى السرطان".

حلم 3 سنوات

فيما أكد المنتج المصري جمال العدل، أنه يتمنى خروج العمل إلى النور منذ ثلاث سنوات، قائلًا: "سعدت بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وعودة الشركة إلى السينما مرة أخرى".

واستنكر جمال العدل ما تردد حول شائعات خلاف مع محمد رمضان بسبب تأجيل عرض العمل، وقال: "تأجيل العمل في موسم العيد يرجع إلى أننا أردنا تقديمه بشكل متميز دون أي سرعة سواء في عمليات المكساج أو المونتاج".

تعاون مثمر

تغيبت عن الحضور الفنانة المصرية نيللي كريم التي تتقاسم البطولة مع محمد رمضان، لكن المنتج جمال العدل حرص على التأكيد بأن التعاون مع فنانة بحجم نيللي كريم شيء مثمر فهي ابنة الشركة وتعاوننا معها أكثر من مرة، متمنيًا لها مزيد من النجاحات والتألق.

منذر مهران

خطف الطفل منذر مهران، الذي يجسد دور ابن محمد رمضان خلال أحداث فيلم" ع الزيرو"، الأنظار بسبب حضوره المتميز وتلقائيته، على السجادة الحمراء، والتقط عدد من الصور التذكارية مع الأطفال الذين وجدوا في دار السينما.

معاناة أب

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول "دراجون" الذي يجسد دوره محمد رمضان، ويعمل ضمن أحداث العمل "دي جي" يكتشف مرض ابنه بالسرطان، لكنه لا يتمكن من علاجه بسبب عدم قدرته المادية؛ ليضطر إلى خوض العديد من المغامرات ومواجهة التحديات من أجل إنقاذ ابنه.

يشارك في بطولة العمل عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، ويشارك الفنان خالد الصاوي ضيف شرف، الفيلم تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

وسوم :