الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بـ"البطيخ".. هنيدي يحتفل بـ"مرعي البريمو"

  • مشاركة :
post-title
محمد هنيدي وصناع فيلم " مرعي البريمو"

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

وسط أجواء احتفالية وديكورات مليئة برسومات فاكهة البطيخ واستعراضات فنية، أقيم العرض الخاص لفيلم "مرعي البريمو" في أحد دور العرض الكبرى بالقاهرة الجديدة، بحضور أبطال العمل في مقدمتهم الفنان محمد هنيدي، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، بجانب مجموعة من الضيوف الذين حرصوا على تهنئة أبطال العمل بالفيلم.

الفيلم الذي كتبه إيهاب بليبل، وأخرجه سعيد حامد، مأخوذ عن قصة حقيقية، وتدور أحداثه حول رجل صعيدي يدعى مرعي البريمو تاجر البطيخ الذي يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية.

رسالة لأهالي إمبابة

يحكي الفنان الكبير محمد هنيدي عن سبب اختياره لشخصية مرعي البريمو قائلًا: "هي شخصية مميزة جدًا ومعي منذ كنت في الجامعة ومرتبط بها جدًا، وتداخلت تلك الشخصية معي في كل تفاصيلي، لذلك كنت أنتظر اليوم الذي تخرج فيه إلى النور".

وحول العمل مع سعيد حامد قال: "منذ فترة وأنا أنتظر تلك اللحظة، لكن الوقت لم يسعفنا في السنوات الماضية، والآن عدنا للجمهور بفيلم قوي وأتمنى له نجاحًا كبيرًا في دور العرض".

ووجّه "هنيدي" رسالة إلى أهالي إمبابة الذين استلهم منهم شخصية مرعي، وقال: "أتمنى من أهل إمبابة أن يشاهدوا الفيلم لأن مرعي واحد من بينهم والفيلم المقبل سنتوغل بشكل أكبر بين أهالي منطقة إمبابة".

مواكبة التطورات

أما المخرج سعيد حامد فأعرب عن سعادته بالعمل مع الفنان محمد هنيدي، مشيرًا إلى أنه فنان موهوب، والعمل معه متعة، وكواليس الفيلم كانت مميزة، إذ لم نتوقف عن الضحك نهائيًا، وأعد الجمهور أن الفيلم سيكون مميزًا ومليئًا بالمفاجآت.

وأكد "حامد" أنه كان حريصًا على مخاطبة الجيل الجديد ومواكبة التطورات السريعة في جيل الشباب، وسنرى من خلال العمل هنيدي في ثوب مختلف.

كوميديا طبيعية

ويؤكد الفنان المصري علاء مرسي أنه كان متحمسًا جدًا للعمل مع صديق عمره محمد هنيدي، ويقول: "كنت متحمسًا منذ اليوم الذي قرأت فيه السيناريو أن أرى هذه المشاهد على شاشة السينما مع الجمهور، ونحتاج لمزيد من الأعمال التي تشبه مرعي البريمو".

وعن العمل مع المخرج سعيد حامد قال: "يستطيع أن يخرج مني طاقة لا يمكن لمخرج آخر أن يصل إليها، ومرعي البريمو فيلم صيف مميز، وكان سعيد حريصًا أن يخرج الكوميديا بصورة طبيعية وليست مصطنعة".