الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نيمار يخضع للفحص الطبي اليوم للانتقال إلى الهلال السعودي

  • مشاركة :
post-title
نيمار

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يقترب فريق الهلال السعودي من التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن كان اللاعب قريبًا من برشلونة الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن نيمار طلب من الهلال السعودي أن يكون عقده لمدة 4 سنوات، تشمل السنة الأولى إعارة لبرشلونة، لكن النادي السعودي وافق على دفع 100 مليون لباريس سان جيرمان ثمن الانتقال، و320 مليون يورو على موسمين لنيمار، فيما رفض خيار إعارة اللاعب لبرشلونة.

وأضافت أن البرازيلي حاول أن يأتي لبرشلونة، لكن الهلال رفض ونتيجة لذلك طلب نيمار عقدًا لموسمين فقط وبقيمة أعلى وهو ما حصل عليه، إذ سيحصل على 320 مليون يورو على موسمين.

وأوضحت أن نيمار كان يرغب في الحضور لبرشلونة لمدة موسم واحد، قبل المشاركة في بطولة كوبا أمريكا واستعد لتخفيض راتبه لـ12 مليون يورو، ومع ذلك لم تنجح مفاوضات البلوجرانا معه، فيما سيجري الفحص الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى الهلال اليوم الإثنين، والتوقيع على العقد وتقديمه للجماهير، بعد غد الأربعاء.

كان نيمار غادر برشلونة، صيف 2017، مُتجهًا إلى باريس سان جيرمان، بعد كسر النادي الفرنسي الشرط الجزائي الموقع في عقده مع البلوجرانا، البالغ 222 مليون يورو.

ويمتد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، حتى 30 يونيو 2025.