الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

المال يؤجل الأحلام.. انضمام مبابي إلى ريال مدريد يتأخر 12 عاما

  • مشاركة :
post-title
كيليان مبابي

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

عام آخر يتأجل فيه انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، إلى نادي أحلامه ريال مدريد الإسباني.

كيليان مبابي ذلك الفتى الذي يعشق ريال مدريد من الصغر، لا يزال يؤجل حلمه بالانضمام إلى الملكي من أجل كسب مزيد من الأموال في باريس سان جيرمان.

صحيفة "آس" الإسبانية ذكرت في وقت سابق، أن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، نصح ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي في 2012، وكان عمر اللاعب وقتها 13 عامًا، لكنه فضل الانضمام إلى موناكو لرغبته بالبقاء في فرنسا.

وأضافت أن ريال مدريد حاول ضم مبابي في 2017، إذ تم الاتفاق مع موناكو، لكن الضرائب تسببت في فشل الصفقة، إذ رفعت سعر صفقة التعاقد مع الجوهرة الفرنسية من 180 مليون يورو إلى 240، ليتراجع النادي الملكي عن الصفقة.

الصيف الماضي كانت الفرصة الأنسب لـ"مبابي" لتحقيق حلم حياته بالانتقال إلى ريال مدريد، إذ انتهى تعاقده مع باريس سان جيرمان، ودخل "الملكي" في مفاوضات معه، لكن إغراءات ناديه المالية جعلت اللاعب يوقع على عقد لمدة عامين مع خيار التمديد عام آخر.

وفي الصيف الحالي، أخبر "مبابي" باريس سان جيرمان، أنه لن يفعل بند تمديد تعاقده، لكنه سيستمر حتى نهاية عقده في صيف 2024، وهو ما أغضب إدارة النادي الفرنسي وأبعدته عن التدريبات الجماعية، وفتحت الباب أمام رحيله إلى ريال مدريد أو أي نادٍ آخر لتحقيق استفادة مالية بدلًا من رحيله مجانًا الصيف المقبل، لكن اللاعب تمسك بالبقاء.

نادي باريس سان جيرمان أعلن أمس السبت عودة مبابي إلى التدريبات الجماعية مع انفتاحه على فكرة تمديد عقده، ليتأجل انضمام مبابي إلى ريال مدريد عامًا آخر، رغبةً من اللاعب في كسب مزيد من الأموال داخل النادي الأغنى بالعالم.