الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مباريات اليوم| مانشستر يونايتد في مواجهة وولفرهامبتون.. والنصر أمام الاتفاق

  • مشاركة :
post-title
مانشستر يونايتد

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

تُقام اليوم الإثنين، العديد من المباريات المهمة حول العالم، أبرزها مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في ختام الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهناك مُواجهات قوية أيضًا والعديد من المباريات في الدوري الإسباني والبرتغالي والسعودي.

الدوري الإنجليزي

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره وولفرهامبتون، في المباراة التي ستقام بينهما بالجولة الأولى، على ملعب أولد ترافورد، الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري الإسباني

يلتقي فريق قادش نظيره ديبورتيفو ألافيس، بالجولة الأولي من الليجا، على ملعب رامون دي كارانزا، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

يقابل فريق أتلتيكو مدريد نظيره غرناطة، في المباراة التي ستقام بينهما، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري البرتغالي

يستضيف فريق موريرينسي نظيره بورتو، في المباراة التي تقام بينهما بالجولة الأولى، على ملعب باركي خواكيم دي ألميدا فريتاس، في الـ8:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يقابل فريق بوافيستا نظيره بنفيكا، على ملعب دو بيسا، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

الدوري السعودي للمحترفين

يواجه فريق أبها نظيره الهلال، في الجولة الأولى، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يذهب فريق الاتحاد لمواجهة الرائد، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستقبل فريق الاتفاق نظيره النصر، على استاد الأمير محمد بن فهد، الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتختتم مباريات اليوم في الدوري السعودي، بمواجهة الشباب أمام الأخدود، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.