الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"بيجولا" متعطشة للمزيد من النجاح بعد فوزها ببطولة كندا للتنس

  • مشاركة :
post-title
جيسيكا بيجولا

القاهرة الإخبارية - وكالات

قدمت الأمريكية جيسيكا بيجولا، نموذجًا للثبات في الأداء دون الحصول على أي ألقاب قبل حصدها بطولة كندا المفتوحة للتنس، لكن المُصنفة الثالثة عالميًا قالت إنها متعطشة للمزيد من النجاح بعد أن أنهت أسبوعًا رائعًا بلقبها الأول هذا الموسم.

وتأهلت اللاعبة البالغ عمرها 29 عامًا، إلى دور الثمانية على الأقل في 10 من 13 بطولة، ضمن بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات هذا الموسم، بعد أن توجت مسيرتها في مونتريال بالفوز على ليودميلا سامسونوفا 6-1 و6-صفر في النهائي، لتحقق لقبها الثالث إجمالًا والثاني بين البطولات ذات الألف نقطة.

وتغلبت بيجولا على شريكتها في منافسات الزوجي كوكو جوف، في دور الثمانية قبل أن تحقق انتصارها الثاني خلال مسيرتها على المصنفة الأولى عالميًا إيجا شيانتيك، لتبلغ ذروة تألقها قبل بطولة سينسناتي المفتوحة هذا الأسبوع وبطولة أمريكا المفتوحة، التي ستقام من 28 أغسطس الحالي حتى 10 سبتمبر المقبل.

وقالت بيجولا في تصريحات للصحفيين بعد المباراة: "الانتصار على كوكو ثم إيجا كان صعبًا والقدرة على القيام بذلك ثم خوض مباراة صعبة حقًا، كان حقًا رائعًا، شعرت أنه لم يكن لديّ الكثير من الضغط في أي وقت أو لم أشعر بالقلق كثيرًا".

وأضافت "نحن ننافس على الفوز بالبطولات والألقاب كل أسبوع، لكن التنس يمكن أن يكون صعبًا حقًا عندما تخسر كثيرًا في بعض الأحيان، حتى عندما تفوز في الكثير من المباريات، فإنك لا تزال لا تفوز بالبطولات لذلك يمكن أن تصبح صعبة".

وأكملت "الفوز ببطولة مثل هذه يجعل الأمر يستحق كل هذا العناء ويجعلك ترغب في الاستمرار في المزيد، سأعود مرة أخرى في سينسناتي".

وأصبحت بيجولا أول أمريكية تفوز ببطولة كندا المفتوحة، منذ سيرينا وليامز عام 2013.