الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

في حفل كامل العدد.. جورج وسوف يطرب جمهور جرش

  • مشاركة :
post-title
جورج وسوف

القاهرة الإخبارية - وكالات

أمتع المطرب السوري جورج وسوف، والفنان الأردني سعد أبو تايه، مساء أمس الخميس، جمهور مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الـ37، الذي يقام تحت شعار "ويستمر الفرح"، بعدد من أجمل الأعمال الفنية في الحفل الجماهيري على المسرح الجنوبي في مدينة جرش الأثرية.

شهد الحفل حضورًا حاشدًا من الجمهور الأردني والعربي، إذ امتلأت جنبات المسرح الجنوبي للمرة الرابعة في حفلات نجوم الغناء الجماهيريين.

بدأ الحفل مع الفنان الأردني سعد أبو تايه، الذي قدم على مدى 50 دقيقة فقرات غنائية من الفلكلور والتراث الأردني، استطاع من خلالها جذب تفاعل الجمهور بأدائه الغنائي، وشاركته فرقة فلكلورية في تقديم لوحات راقصة في صحن المسرح الجنوبي.

وبلغت ذروة التفاعل مع أبو تايه، عندما قدم بصوته، مجموعة من أغنيات الفنان عمر العبداللات، للاستفادة من انتشارها الجماهيري.

وفي ختام الوصلة الغنائية، وجهت مقدمة الحفل الإعلامية إخلاص العتوم، الدعوة للمدير التنفيذي للمهرجان، أيمن سماوي لتكريم الفنان سعد أبو تايه.

ووصل الحفل ذروته الفنية، عندما أطل جورج وسوف على الجمهور، مغنيًا "حد ينسى قلبه" وهي الأغنية التي تعتبر علامة راسخة في ذاكرة الأغنية العربية، والتي شاركه الجمهور غناء مقاطع منها.

وعلى مدار ساعة ونصف انتهت بتكريم "وسوف"، لم ينقطع التفاعل بين جورج والجمهور، فبقي الغناء الطربي حاضرًا، وبقي الجمهور ينتظر ماذا سيغني الوسوف، ليشاركوه الأغنيات التي تعبر عن ذكرياتهم معه، فمن "كده كفاية" إلى "بتعاتبني على كلمة" إلى "خسرت كل الناس" إلى "بستنى باليوم واليومين"، ظل الجمهور متمسكًا بفنانه الذي لم يؤثر وضعه الصحي الدقيق، على محبتهم له.

ويلتقي جمهور المسرح الجنوبي، مساء اليوم الجمعة، مع الفنانين التونسي صابر الرباعي، والأردني أسامة جبور، في حين يغني على المسرح الشمالي، سامر أنور وسليمان عبود وبدر رامي.