الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وفاة ابن جورج وسوف ونجوم الفن يواسونه

  • مشاركة :
post-title
جورج وسوف وابنه وديع

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

توفي وديع جورج وسوف ابن المطرب السوري جورج وسوف، بعد معاناة مع المرض خلال الفترة الماضية، حسبما أعلنت مايا مطر، مديرة أعمال المطرب لموقع "القاهرة الإخبارية"، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد الجنازة أو العزاء.

ويعيش جورج وسوف حاليًا حالة شديدة من الحزن لمصابه الأليم، وسارع العديد من الإعلاميين والمشاهير لمواساته في فقدان ابنه، وفي مقدمتهم الإعلامي نيشان الذي كان يتابع الحالة الصحية لابن الفنان السوري وغرد عبر حسابه بموقع "تويتر": "وديع وسوف الغالي، الله يصبّر قلب أبو وديع"، الأمر نفسه فعلته المطربة اللبنانية إليسا التي غردت عبر "تويتر": "الفرقة صعبة كتير يا رب حكمتك أكبر بس الفراق بيوجع كتير".

وتعد إليسا من أوائل النجمات اللائي وقفن بجوار جورج وسوف في أزمته، وحاولت مساعدة ابنه وقت مرضه، إذ أطلقت استغاثة عبر تغريدة طلبت فيها التبرع بالدم لأحد الأشخاص دون أن تحدد هويته، مكتفية بالإشارة إلى أنه يعالج في مستشفى مار يوسف بلبنان، لكن بعدها تعاقبت التغريدات والاستغاثات من مشاهير بالوسط الفني، حتى تسرب الخبر للإعلام بأن المريض هو ابن جورج وسوف.

جورج وسوف وابنه وديع

حزن لوفاة وديع جورج وسوف

وتحولت حسابات مشاهير لبنان إلى سرادق عزاء لنعي وديع جورج وسوف، إذ كتبت نجوى كرم: ‏الدّنيا وجع، وهذا الوجع بالذّات، جمر نار و ما بتنطفي، خصوصي عند الأهل، الله يرحم شبابك وديع، ويصبّر قلب أبو وديع وإمّ وديع",

أما نانسي عجرم كتبت: ما عم صدق، ما أقسى الموت، قلبي مع الغالي والحبيب ‎أبو وديع، الله يصبرك ويصبر عائلتك.

وعبرت كارول سماحة عن صدمتها لسماع الخبر، وقالت: مش قادرة صدق هذا الخبر الحزين، وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب، أما وليد توفيق غرد قائلًا: قلبي حزين على وفاة زينة الشباب وديع وسوف وعلى صديق عمري وحبيب قلبي وأخي ‎جورج وسوف، فاجعة موجعة وأليمة، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وكتبت ديانا حداد: وديع جورج وسوف، يا الله الخبر صعب وبشع الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب أستاذنا، فيما عبرت كندة علوش عن حزنها وكتبت: يا الله وجعني قلبي على وديع جورج وسوف، ما بعرفه شخصيًا بس كلنا نعرف حب جورج وسوف لابنه وتعلقه الكبير فيه وديع كبر معنا من أول ما صار الجمهور ينده أبو وديع.

جورج وسوف وابنه وديع

ووصف جاد شويري الخبر بأنه منتهى الحزن، وكتب ناعيًا الراحل: الله يرحم روحك الحلوة يا وديع ويصبر والدك العزيز كتير عليّ وعلى الجميع، وأمك العزيزة كمان شليمار.

ومن مصر قالت أنغام: لاحول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازي في وفاة ‎وديع جورج وسوف، الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبرك يا أبو وديع ويربط على قلبك وقلب أمه.

فيما كتبت وفاء الكيلاني: وديع جورج وسوف في ذمة الله، لك حكمتك يا رب دعواتكم ربنا يصبر قلب أمه وأبوه، إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.