الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

بعد نجاح "والله أبدا".. عزيز الشافعي يكشف عن تعاون جديد مع عمرو دياب

  • مشاركة :
post-title
عزيز الشافعي والهضبة

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

اقترن اسم الملحن والمؤلف المصري عزيز الشافعي بكبار النجوم ليس فقط في مصر لكن على مستوى الوطن العربي، ليتعاون مع كبار النجوم بوضع لمساته وموسيقاه ويحول الكلمات الجافة لأغانٍ تنبض بالحياة. 

وكشف عزيز الشافعي، لـ"موقع القاهرة الإخبارية"، أنه يتعاون خلال هذه الفترة مع الفنان محمود العسيلي في أغنية "أوعى"، التي قال عنها: "ننتظر اليوم طرح الأغنية مع العسيلي، وتنتمي إلى نوعية الأغاني المقسوم "الإيقاع الشرقي"، التي تتناسب مع أجواء موسم الصيف". 

 وأضاف أنهم سجلوا الأغنية في يومين، ولم تستغرق وقتًا طويلًا في تحضيرها، مؤكدًا أنه ليس هناك أي نية لتصويرها فيديو كليب، كلمات تامر حسين، وتوزيع أسامة الهندي.

ويحرص "الشافعي" على التعاون مع مختلف الأجيال سواء الكبار أو الشباب، فوضع بصمته على أي عمل بمثابة تأشيرة نجاح، فثمة مشروع جديد يجمعه مع مطرب شاب، كاشفًا أنه سيقدم أغنية جديدة من تلحينه مع أحمد باتشان، تحمل اسم "معايا طول الليل"، وتشهد تعاونه أيضًا مع السيناريست أيمن بهجت قمر، الذي كتب كلماتها، توزيع أسامة عبدالمنعم.

وفي شكل جديد ومختلف، وضع عزيز الشافعي بصمة مختلفة على أغنية "والله أبدًا"، التي تعد بمثابة تجربة موسيقية وغنائية جريئة يخوضها عمرو دياب في أحدث أغنياته التي طرحها أخيرًا، إذ غنى أبياتًا من الشعر العربي لأول مرة في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون.

رغم أن هذه الخطوة تمثل تجربة جديدة من خلال الغناء باللغة العربية الفصحى وتقديم أبيات شعرية، وكل هذه العوامل لم تقف عائقًا أمام صناع الأغنية، ليقول عنها: "لم نتخوف نهائيًا من تقديم هذا الشكل الجديد في مشوار الهضبة، والحمد لله النتيجة كانت مبهرة وفاقت كل التوقعات والأغنية حققت نجاحًا كبيرًا".

وأكد الشافعي أنه يجهز للتعاون مجددًا مع الهضبة في عمل فني جديد سيجمعهما قريبًا، واصفًا تعاونه معه: "الشغل مع الهضبة ممتع لأي شخص، فهو من أهم مطربي الوطن العربي، وأكون سعيدًا لتكرار التعاون بيننا في مشروعات أكثر ".