الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

المؤلف أيمن وتار: أحداث "أبو نسب" ليست واقعية.. ومتفائل بنجاح "بيت الروبي"

  • مشاركة :
post-title
الفنان محمد إمام بطل فيلم "أبو نسب"

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

ينتظر الفنان المصري محمد إمام طرح فيلمه "أبو نسب" لينافس بقوة ضمن موسم الصيف، ويجمعه للمرة الثالثة مع الفنانة المصرية ياسمين صبري وعدد كبير من النجوم.

يؤكد مؤلف العمل أيمن وتار والذي يتعاون للمرة الأولى مع نجل الزعيم أن أحداث العمل تدور في إطار كوميدي، التي أضفت روحًا إيجابية على العمل وكواليس التصوير، لافتًا إلى أن أحداث العمل من وحي خياله ولم يستمدها من أحداث حقيقية.

وأضاف أن أجواء التصوير اتسمت بالمتعة رغم أنها المرة الأولى التي يجتمع فيها مع محمد إمام وياسمين صبري، لكنه سبق له التعاون مع مخرج العمل رامي إمام من خلال فيلم "فضل ونعمة"، بالإضافة إلى أنها المرة الخامسة التي يتعاون فيها مع الفنان المصري ماجد الكدواني أحد الأبطال المشاركين في العمل.

وأشار إلى أنه متفائل بالموسم السينمائي، بعد أن حقق موسم عيد الأضحى نجاحًا كبيرًا، ويقول: "كنت سعيدًا لنجاح فيلم بيت الروبي لصديقي الفنان كريم عبد العزيز، وقبل أن أتعاون معه أنا من جمهوره، وهو ثالث عمل يتجاوز الـ100 مليون جنيه، وهو عمل ممتع للغاية".

لدى "وتار" مشروع درامي جديد يتكون من 15 حلقة، ويؤكد أنه اتخذ قرارًا بعدم تقديم أي مسلسلات تنتمي لنوعية الـ30 حلقة، مرجعًا السبب إلى: "الأعمال الطويلة مُجهدة وإيقاعها في آخر 10 حلقات يسقط، خاصة أن عددًا من أعمال موسم رمضان ذات الحلقات القصيرة أثبتت نجاحها مثل مسلسل "تحت الوصاية" و"الهرشة السابعة" و"جت سليمة"، فكلها أعمال حققت نجاحًا".

وحول عودته إلى التمثيل، أشار إلى أنه قرر عدم العودة للتمثيل والتركيز فقط في الكتابة.