الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أروى: أعبر عن مشاعر المرأة بأغنياتي.. وأدرس خوض تجربة التمثيل

  • مشاركة :
post-title
أروى

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

تجمع الفنانة والإعلامية أروى بين مواهب متعددة، مكنتها من تحقيق نجاحات كبيرة في أكثر من مجال، فبجانب تميزها إعلاميًا، تحرص على الظهور الفني لما تتمتع بها من صوت جيد لاقى إعجاب الجمهور، لذا لا تتردد في أن تطرح كل فترة عملًا فنيًا جديدًا، كان آخره أغنية خليجية حملت اسم "أنا وقلبي" تخطت حاجز المليوني مشاهدة في أسبوعين.

ارتباط أروى بالفن لم يكن صدفة، إذ تعلقت به منذ الصغر، رغم أنها لم تكن تعلم أنه سيصبح كل حياتها، لتحقق من خلاله نجاحات كبيرة، حيث طُرح لها مؤخرًا أكثر من أغنية ناجحة، وحول هذه المواهب المتعددة التي تجمعها ولأي منها تميل سواء الغناء أو البرامج، تحدثت حول خطواتها المقبلة لـ"القاهرة الإخبارية".

في البداية، علّقت أروى على النجاح الكبير الذي حققته الأغنية وتخطيها مليوني مشاهدة، وقالت لموقع "القاهرة الإخبارية": "أنا وقلبي لون غنائي سعودي كنت أتمنى تقديمه منذ فترة طويلة، وسعيدة أنه لاقى استحسان قطاع عريض من الجمهور، إذ حصلت على ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ممن أعجبوا بكلمات الأغنية والحالة التي تصفها، فالأغنية تمس العديد من الأشخاص وأنا بصوتي قادرة على التعبير عن القسوة والحنان، ومن سمع الأغنية لاحظ ذلك وهو ما سعدت به".

التحضير لـ"أنا وقلبي" جاء خلال التجهيز لأغنية "ظالم"، التي طُرحت منذ فترة، وتحكي أروى عن كواليسها قائلة: "حينما كنت أحضر لـ(ظالم) مع الملحن أدهم سمعت لحن الأغنية وأعجبني، ووقتها أخبرني أن الكلمات الموجودة على اللحن رفض الشاعر أن نستخدمها، بعدها تواصلنا مع الشاعر محمد سعيد وسمعنا كلماته على اللحن واتفقنا عليه، وبدأنا في تنفيذها على الفور مع الموزع نور هاشم وطرحناها".

شعبية كبيرة للمطربة والإعلامية أروى في الوطن العربي، جعلت الجمهور ينتظر أعمالها باستمرار، وحول المعايير التي تتبعها لاختيار أعمالها للحفاظ على تلك الشعبية قالت: "اختار الأغنيات التي أحبها أو لمستني بلحنها وهذا ما أعتمد عليه، لكن السوق حاليًا لا يوجد به معايير لاختيار الأغاني فمن الممكن أن تنجح أغنية ضعيفة أمام أخرى قوية جدًا".

الجمهور لم ينس أن يعلّق على أناقة "أروى" خلال الكليب واختيارها للأزياء التي ظهرت بها، ولكن تلك الاختيارات كانت مقصودة، وعن ذلك تقول: "كنت أريد أن أُظهِر في الكليب الفرق بين النار والثلج، لذا ظهرت متعمدة بملابس جلد لأنها تعبر عن الإثارة والتعنيف، وكنت أريد أن أُظهِر الحيرة في الأغنية بها وليس لمجرد الموضة فقط".

قبل الأغنية الأخيرة طرحت أروى كليب "ظالم" من كلمات محمد القاسمي وألحان أدهم وتوزيع محمد عصمت، وعن كواليسه قالت: "أعجبت بفكرته وكلماته وطريقة التعبير عن الظلم خصوصًا بالنسبة للمرأة، لذا أحببت مضمون الأغنية، واستطعنا أن نحقق نجاحًا كبيرًا بالكليب منذ طرحه حتى الفترة الأخيرة".

استطاعت "أروى" أن تعكس عبر أغنياتها الحالات النفسية المرافقة للمرأة، وأن تدمج بين الألم والدموع والمواقف الصعبة بشكل واقعي، وهو ما حدث تحديدًا من خلال كليب "ظالم"، قائلة: "الكثير من الفتيات والنساء على السوشيال ميديا قلن لي (أنتِ جيتي على الجرح) فالأغنية عبّرت عنهن، وأنا أحب أن أقدم أحاسيس الألم وأشعر أنني سعيدة بغنائها، ولكن ما أتناوله ليس له علاقة بي بشكل شخصي".

أكدت "أروى" أنها لا تفضل الغناء على البرامج أو العكس، وأن كل مجال له وقته، وأنها تحب أغنياتها وحفلاتها وأن يكون لديها برنامج في الوقت نفسه، كما علّقت على خطوة التمثيل، قائلة: "أدرس الموضوع وأوقات أخاف من خوض التجربة، رغم أنه عُرض عليّ العديد من السيناريوهات ولكن حتى الآن لم أجد السيناريو المناسب لي، وحينما أجد ما يناسبني سأقدمه".

وكشفت أروى عن تفاصيل أعمالها الجديدة، مؤكدة أنها ستطرح أغنية منفردة جديدة قريبًا، إلى جانب دراسة مجموعة من المشروعات الفنية المهمة.