الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أوس أوس: "مستر إكس" تجربة تحمل مقومات النجاح

  • مشاركة :
post-title
محمد أسامة

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

يمتلك الفنان المصري محمد أسامة، الشهير بـ"أوس أوس"، خفة ظل وأداء كوميديًا يخطف القلوب ويرسم الضحكة على الوجوه، ما جعل مشاركته في الأعمال الفنية هدفًا لصنّاع السينما لما يضفيه على الأعمال من روح كوميدية، ويصبح عنصرًا مساعدًا وقيمة مضافة لأي عمل فني يوجد به، وينتظر "أوس أوس" حاليًا عرض تجربته السينمائية الجديدة "مستر إكس" المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى.

يرى "أوس أوس" أن فيلم "مستر إكس" تجربة تحمل مقومات النجاح، إذ يؤكد لموقع "القاهرة الإخبارية" أن العمل من الأفلام الكبيرة، ويمثّل له تجربة مختلفة، بالإضافة إلى أنه أحب العمل مع الفنان أحمد فهمي، الذي سبق أن تعاون معه في أكثر من عمل واستمتع الجمهور بهذه التجارب، مشيرًا إلى أن السيناريو كُتب بحرفية، وطريقة مختلفة، متمنيًا أن يستمتع الجمهور بالعمل.

الفيلم الذي يعتمد على فكرة تدور في إطار فانتازيا، تدور أحداثه حول قيام مجموعة من الأشخاص بتكوين فريق لإنقاذ الرجال المقهورين من زوجاتهم، وحول هذه الفكرة يقول: "أجسد شخصية تدعى "جابي"، وهو رجل غبي في فريق مهمته إنقاذ الرجال المقهورين من زوجاتهم، وطبيعة الأحداث داخل الفيلم تجمع ما بين الكوميدي والأكشن والرومانسي، والحقيقة أنني استمتعت بالعمل في الفيلم لعدة أسباب؛ منها تعاوني مع أشخاص سبق لي العمل معهم، إذ أعمل مع أقوى فريق كوميدي، وكل العاملين فيه لديهم تاريخ كوميدي وهي من الأشياء التي حمّستني للوجود في هذا الفيلم، بالإضافة إلى استمتاعي بالسفر في أكثر من مكان خلال تصوير أحداث العمل مثل اليونان والغردقة".

سجل كبير من التعاون المتكرر جمع بين أحمد فهمي وأوس أوس، وعن ذلك يقول: "اجتمعت مع أحمد فهمي في العديد من الأعمال مثل الرجل العناب والحرب العالمية الثالثة ومسلسل الواد سيد الشحات، وتجمعنا كيمياء مشتركة، وهو من الشخصيات المميزة".

قدّم أوس أوس في موسم عيد الفطر الماضي فيلم "بعد الشر" رفقة الفنان علي ربيع، وتصدر العمل المركز الثالث في الإيرادات، ويقول عنه: "أرهقنا للغاية في رحلة البحث عن تقديم فكرة مختلفة، فلأول مرة أقدم مع على ربيع فيلمًا سينمائيًا رغم تعاوننا السابق في المسرح، لذلك كنت أركز جيدًا في تقديم كوميديا مختلفة عن المسرح، وأن يكون لدينا موضوع وقصة، والحمد لله أن الفيلم متماسك، وحقق ردود فعل مميزة".

أما بالنسبة لفيلم "مغامرات كوكو"، فأكد أنه تحمس للتجربة لأن العمل يخاطب الأطفال، لاعتماده على الحيوانات التي تتحدث، وكنت متحمسًا لتقديمها للأعمار الصغيرة والأطفال، والجمهور استمتع جدًا بها، والحمد لله أن الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض وتصدر الإيرادات في الخليج.

وكشف أوس أوس عن أمنيته بالعودة إلى المسرح، ويقول: "أتمنى تقديم مسرح كل يوم، وأن أعود للعمل في المسرح بمصر، ولكن حاليًا هناك عروض خارج مصر".