الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مصر.. "بيت الروبي" يفتتح موسم أفلام عيد الأضحى مبكرا

  • مشاركة :
post-title
أبطال فيلم بيت الروبي

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

ينطلق مساء اليوم سباق أفلام عيد الأضحى مبكرًا، إذ يفتتح القائمة فيلم "بيت الروبي"، والذي يقام له العرض الخاص مساء اليوم، وهو بطولة الفنانين كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، وعدد آخر من النجوم، وإخراج بيتر ميمي، وجاء قرار صنّاع العمل بطرحه غدا في السينما قبل العيد بأيام، ليكون بذلك أول فيلم يدخل المنافسة السينمائية.

وتدور أحداث فيلم "بيت الروبي" حول زوجين يعانيان من بعض المشكلات، منها عدم الإنجاب، فيقرران خطف أحد الأطفال، في إطار كوميدي اجتماعي.

فيلم تاج

من ناحية أخرى يسابق صناع فيلم "تاج" الزمن من أجل اللحاق بعرض العمل في موسم عيد الأضحى، إذ يبذل فريق عمل الفيلم جهدًا كبيرًا لإنهاء مراحله المختلفة، وتتابع مخرجة العمل سارة وفيق إنهاء مراحل الفيلم المختلفة حتى يكون جاهزًا للعرض في التوقيت المناسب.

وتعد تجربة "تاج" فريدة من نوعها، خاصة أن الفنان تامر حسني يخوض مغامرة تجسيد أول بطل سوبر هيرو مصري، الأمر الذي تطلب مجهودًا كبيرًا من فريق العمل، سواءً على مستوى التمثيل أو الإخراج أو مراحل المونتاج والجرافيك، بالإضافة إلى أنه تطلب ميزانية إنتاجية ضخمة.

تدور أحداث الفيلم حول شخصيتين توأم وهما "تاج" و"هارون" يمران بالعديد من الأزمات، مع امتلاكهما قدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما، والعمل يشارك في بطولته دينا الشربيني، هالة فاخر، ساندي، تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

بوستر فيلم تاج
البعبع

تشهد السينما المصرية هذا الموسم أيضًا، مشاركة فيلم "البعبع"، بطولة الفنان المصري أمير كرارة، إذ تعد هذه التجربة هي الأولى من نوعها لبطل الفيلم في تقديم توليفة تجميع بين اللونين الكوميدي والأكشن.

وتدور أحداث فيلم "البعبع"، حول طبيبة صيدلانية تقع في حب المجرم "سلطان" الذي يقرر التوبة وترك الإجرام، في إطار الكوميدي الأكشن، ويُشارك أمير كرارة البطولة ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور.

مستر إكس

بينما يدخل الفنان المصري أحمد فهمي، السباق التنافسي من خلال فيلم "مستر إكس"، بعد غياب عن السينما لفترة، رفقة زوجته الفنانة المصرية هنا الزاهد، إذ يقدمان سويًا وجبة كوميدية للجمهور.

وتدور أحداث فيلم "مستر إكس" حول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات، ومحامية تضعها الظروف في طريقه، ويحاول إبعادها عن كل المخاطر، ويُشارك الثنائي فهمي وهنا الزاهد في البطولة كل من بيومي فؤاد، محمد أسامة، رحاب الجمل، محمد أنور، بجانب مجموعة متميزة من ضيوف الشرف.

بوستر فيلم البعبع