الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"الملكة" هالة صدقي: أخوض تجربة الدراما العربية بـ"المغتربون على الأرض"

  • مشاركة :
post-title
هالة صدقي

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

بصمات مؤثرة حققتها الفنانة المصرية هالة صدقي في الدراما المصرية، لما تتمتع به من أسلوب مميز وأداء مختلف، إذ ساهمت قوة شخصيتها وخفة ظلها في منحها تأشيرة مرور لقلوب المشاهدين، لتحصد إشادات الجمهور والنقاد، وخطفت أنظار الجماهير وصنّاع الدراما المصرية والعربية، التي كان آخرها دور "صفصف" في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان الماضي، وأطلق عليها الجمهور من خلاله لقب "الملكة" الذي باتت تعتز به وتردده في كثير من المحافل الفنية بقولها: "أنا الملكة".

وتستعد الفنانة "هالة صدقي" للمشاركة في مسلسل إماراتي سعودي يساهم في اكتسابها شريحة جديدة من الجمهور، يُلقي الضوء على الأشخاص الذين يعانون الاغتراب عن أوطانهم، ويجمع عددًا كبيرًا من النجوم العرب، وقالت عن ذلك لموقع "القاهرة الإخبارية": "أستعد للمشاركة في مسلسل إماراتي سعودي يحمل اسم "المغتربون على الأرض"، ويمثل العمل تجربة استثنائية من خلال قصة اجتماعية تمس شريحة كبيرة من المواطنين الذين يعيشون مغتربين عن أوطانهم، وهؤلاء ما أكثرهم على مستوى العالم، ما يجعلني متحمسة لهذه التجربة". 

هالة صدقي

ضخامة المسلسل وأهمية القضية وانتشارها دفعت صنّاع المسلسل لاختيار عدد كبير من النجوم من دول عديدة على مستوى الوطن العربي، لينقل للمشاهد صورة أشمل عن واقع يعيشه الكثيرون، وقالت هالة صدقي عن ذلك: "وقع عليّ الاختيار للمشاركة في العمل من مصر، إذ يجمع عددًا من الممثلين من دول عربية كثيرة، وسافرت دبي أخيرًا للتعاقد، استعدادًا لبدء التصوير بالفترة المقبلة".

يتميز المسلسل الذي يُخرجه اللبناني الكندي جلال مرعي بضخامة إنتاجه، إذ يتنقل بين عدد من الدول سواء العربية والأجنبية، وعن ذلك تقول هالة صدقي: "التصوير سيكون في أربعة دول ما بين نيويورك وباريس، بجانب التصوير في السعودية والإمارات".

وأشارت هالة صدقي إلى أنه من المقرر بدء تصوير العمل في شهري أكتوبر أو نوفمبر المقبل، على أن يستمر لمدة 4 أشهر متواصلة، يشهد فيها تنقلات بين عدد من البلدان والمناطق، ما يتطلب منها تفرغًا.

ونوهت بأن هذا العمل ليس الأول لها عربيًا، إذ سبق أن قدمت منذ فترة طويلة مسلسلًا سعوديًا، كما تخوض حاليًا تجربة سينمائية في فيلم إماراتي تظهر فيه كضيفة شرف.