الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الإيرادات المرتفعة لـ "المتحولون- صعود الوحوش" لا تنقذه من تذيل السلسلة

  • مشاركة :
post-title
فيلم Transformers: Rise of the Beasts

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

رغم تفوق إيرادات فيلم المغامرات والحركة الجديد Transformers: Rise of the Beasts على آخر نسختين من الأجزاء السابقة للسلسلة الشهيرة في دور السينما الأمريكية، الصادرة عام 2017 الذي حمل عنوان The Last Knight، وعام 2018 بعنوان Bumblee، تبقى النسخة الحديثة في المركز الأخير بالنسبة لأول 4 أجزاء.

حقق Transformers: Rise of the Beasts أو "المتحولون- صعود الوحوش" إيرادات في ليلة افتتاحه قُدّرت بـ 60 مليون دولار من شباك التذاكر بدور السينما الأمريكية، فيما حقق 110 ملايين دولار من السينما العالمية، ليبلغ إجمالي إيراداته 170 مليون دولار، بينما حققت نسخة 2017 نحو 21 مليون دولار، وحصد إصدار 2018 نحو 37 مليون دولار بأمريكا.

إيرادات الفيلم الصادر حديثًا جاءت أعلى من التوقعات المبدئية التي أطلقها المحللون، لكنها لم ترق إلى مستوى النسخ الأربعة الصادرة في الفترة من 2007 إلى 2014 على المستوى المحلي، كما أنها على المستوى العالمي جاءت أقل بكثير من The Last Knightالذي حصد نحو 243 مليون دولار على مستوى العالم.

السوق الصيني

ويعود الفضل إلى السوق الصيني في ارتفاع إيرادات فيلم المخرج ستيفن كابل جونيور، إذ حصد من شباك التذاكر بدور السينما الصينية 40 مليون دولار، لتبتعد بمسافة كبيرة عن السوق السينمائي الثاني للفيلم المتمثل في دور العرض بالمكسيك إذ حصد هناك نحو 7 ملايين دولار.

ومن اللافت للنظر أن المشاهدين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و34 عامًا مثلوا العدد الأغلب من مشتري تذاكر "المتحولون- صعود الوحوش"، بنسبة 56% وفقًا لـ موقع PostTrak، فيما احتل الذكور النسبة الأعلى من النساء بـ 62%.