الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

وفاة الفنان الأمريكي تريت ويليامز إثر حادث أليم

  • مشاركة :
post-title
الفنان الأمريكي تريت ويليامز

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

توفي الفنان الأمريكي تريت ويليامز، عن عمر ناهر 71 عامًا، إثر حادث، بعد أن اصطدمت سيارة بدراجته النارية التي يقودها، حسبما أكد مدير أعماله، باري ماكسفرون، الذي أعرب عن حزنه الشديد لهذا الخبر، مُشيرًا إلى أن نبأ الوفاة حطمه نفسيًا هو وأسرة الراحل، خاصة أنه كان يراه من أكثر النجوم موهبةً وإبداعًا في الفن بشكل عام، مُطالبًا الجميع باحترام خصوصيته في الحزن عليه.

لم يؤثر هذا الحادث على جمهور وعائلة تريت ويليامز فقط، لكن أثر أيضًا على أصدقائه من نجوم هوليوود، إذ حرص عدد كبير منهم على نعيه عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسهم الفنان جون ترافولتا، الذي نشر صورة من أحد أعمالهما معًا، وكتب عليها: "بدأنا معاً في مدينة نيويورك حيث ظهرنا في عملين في عروض برودواي GreaseوOver Hereوبالتالي رحيلك يؤسفني وبالفعل سنفتقدك".

كما كتبت الفنانة فانيسا هدجينز التي تعاونت معه في أحد الأفلام السينمائية وهو" "Second Act" عام 2018 وجسدت فيه شخصية ابنته قائلة: "كان والداً رائعاً في الفيلم وإنسانًا أفضل، ممثلاً رائعاً، ينشر الفرح بتواجده وروحه الطيبة.. سنفتقدك".

بينما شاركت الفنانة كيم كاترال بصورة مع الراحل من فيلم Hours to Die" "عام 1999، وأعربت عن صدمتها قائلة: "مصدومة! فلترقد بسلام عزيزي تريت، تعازينا للعائلة، لقد كان ممثلاً وصديقاً رائعاً".

يُشار إلى أن الفنان الأمريكي الراحل "تريت ويليامز" بدأ مشواره الفني عام 1975 خلال فيلم DeadlyHero" "وفي عام 1976 قدم فيلم The Ritz and The Eagle Has Landed" " وفي عام 1979 دخل "تريت " عالم النجومية، عندما لعب دور البطولة بشخصية "جورج بيرجر" في فيلم "Hair" الذي ترشح من خلاله على جائزة الجولدن جلوب لأفضل نجم صاعد، كما حصل لاحقاً على ترشيح آخر لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في فيلم "Prince of the City " عام 1981.

في عام 2002 جسد دور "دكتور أندرو براون" في المسلسل الدرامي "Everwood" لمدة أربعة مواسم، وحصل على ترشيح لجائزة SAG لأدائه المُتميز كممثل في مسلسل درامي 2003.