الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

احتشاد الآلاف في سول احتفالا بالذكرى العاشرة لظهور فرقة "بي.تي.إس"

  • مشاركة :
post-title
فرقة BTS

القاهرة الإخبارية - وكالات

احتفالًا بالذكرى العاشرة لظهورها، احتشد اليوم الاثنين، جمهور فرقة "بي.تي.إس" الكورية الجنوبية لموسيقى البوب في العاصمة سول.

ورغم توقف الفرقة حاليًا؛ نظرًا لأداء اثنين من أعضائها الخدمة العسكرية الإلزامية، فإن كثيرين من قاعدتها الجماهيرية العالمية المُخلصة، التي يُطلق عليها اسم (آرمي) أو "الجيش"، يحتشدون في سول هذا الأسبوع، حيث أُضيئت معالم مثل سول سيتي هول ونامسان تاور باللون الأرجواني، وهو اللون المميِز للفرقة، فيما جاء العشرات من جمهورها من فرنسا والمكسيك ودول أخرى للاستمتاع برؤية معالم سول.

وتُشارك مؤسسات وشركات في الاحتفال أيضًا، إذ تعمل مدينة سول مع الجهاز الإداري للفرقة لتنظيم جولة في المعالم المُرتبطة بها، وأصدرت خدمة البريد في كوريا الجنوبية طوابع بريد تذكارية خاصة للاحتفال بذكرى ظهور الفرقة، فيما تقدم شركات أخرى عروضًا خاصة أو فعاليات.

وحققت الفرقة المؤلفة من سبعة أعضاء نجاحًا باجتذابها عددًا هائلًا من المتابعين في أنحاء العالم، إذ قالت طالبة فرنسية تدعى ريتا (20 عامًا)، من جمهور الفرقة الكورية منذ 2018: "جئت إلى كوريا الأسبوع الماضي وأنا في غاية الشوق والحماس لرؤية نامسان تاور باللون الأرجواني".

ويُتوقع أن تصل الاحتفالات لذروتها بحلول يوم السبت، عندما يلتقي "أر.إم" قائد الفرقة بالجمهور، كما هو مُتوقع، ويتبع ذلك إطلاق الألعاب النارية قرب نهر هان الذي يمر عبر سول.

وكتب المغني جونج كوك للجمهور في رسالة عبر تويتر أمس الأحد: "نشكركم لأنكم علمتمونا بعضًا، أو ربما الكثير عن مشاعر السعادة والحب، أريد أن أمضي معكم قدمًا خلال الأعوام العشرة المقبلة أيضًا".