الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حنان مطاوع: "هابي هالوين" شجعني لاستكمال تجربة المنصات الرقمية

  • مشاركة :
post-title
حنان مطاوع

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

بدأت الفنانة المصرية حنان مطاوع، التحضير لموسم رمضان المقبل مُبكرًا، بعد نجاح تجربتها في بطولة مسلسلي "سره الباتع" و"وعود سخية"، بماراثون رمضان الماضي.

وقالت حنان مطاوع، لموقع "القاهرة الإخبارية"، إنها تقرأ حاليًا أكثر من سيناريو مسلسل، انطلاقًا من حرصها على اختيار عمل مُختلف وألا تقدم تيمة فنية مشابهة لما سبق أن قدمته في مسلسل "وعود سخية"، الذي شهد ظهورها بشخصية شعبية ترتكب جرائم قتل في رد فعل لما تعرضت له خلال أحداث المسلسل".

نجاح حنان مطاوع على مستوى الدراما التلفزيونية لم تسمح أن تجعله سببًا في تأخر خطواتها السينمائية، وتحديدًا عبر المنصات الرقمية التي ترى أنها المستقبل، إذ سبق لها أن قدّمت عبرها تجربة وحيدة تحمل اسم" توت" ضمن مسلسل" خارج السيطرة".

التجربة الجديدة لـ حنان مطاوع تحمل اسم "هابي هالوين"، إذ تقول: "صورت يومًا واحدًا من فيلم "هابي هالوين" ولم نتمكن من استكماله بسبب انشغالي في موسم رمضان، ومن المقرر أن أواصل تصوير باقي أحداثه خلال الفترة المقبلة".

على الرغم من أن اسم الفيلم يشير من الوهلة الأولى إلى أنه ينتمي لتيمة الرعب، لكن حنان مطاوع نفت ذلك، إذ تؤكد أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال التشويقية الاجتماعية، من خلال قصة مختلفة ستجذب انتباه الجمهور.