الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كريم فهمي: "ساعة الصفر" يعيدني إلى سباق الدراما الرمضانية

  • مشاركة :
post-title
كريم فهمي

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

بعد غياب عامين عن موسم دراما رمضان منذ آخر عمل قدمه مع النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه" عام 2020، يعود النجم المصري كريم فهمي لخوض المنافسة في رمضان المقبل من خلال مسلسل درامي جديد يجهز له خلال الفترة الحالية.

الأكشن كان اللون الذي فضَل كريم فهمي العودة به بعد أن قدّم ألوانا مختلفة من الدراما، حيث استقر في مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "ساعة الصفر" على الظهور بتيمة مختلفة، ليقدم نفسه للجمهور في شكل جديد، بعد أن نجح خلال الأعوام الماضية في اللون الرومانسي والكوميدي والتشويقي.

15 حلقة

يبتعد كريم في مسلسله الجديد عن الشكل المعتاد لمسلسلات رمضان حيث يتخلى للمرة الأولى عن فكرة تقديم مسلسل من ثلاثون حلقة، مكتفيا في هذا العمل بتقديم 15 حلقة فقط، وهو أمر لم يعد جديدا على الجمهور بعدما قدم عدد كبير من النجوم هذا العدد من الحلقات في أعمالهم الرمضانية.

لم يكتفِ كريم بالمشاركة في موسم رمضان، حيث أكد لموقع "القاهرة الإخبارية" أنه يدخل عالم المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، من خلال مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي يتكون من 15 حلقة أيضا، ويشاركه البطولة الفنانة الأردنية ركين سعد، حيث ينتمى العمل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية المثيرة، فيواجه بطل العمل معاناة نتيجة وجود أزمات ومشكلات في حياته بعد أن يتزوج من فتاة تصغره بفارق كبير في السن، ليدخلا في صراعات عديدة مع تطور الأحداث.

يشير فهمي إلى أن المسلسل كان من المفترض عرضه مطلع شهر نوفمبر الجاري، قبل أن يتأجل لأسباب غير معلومة تخص جهة العرض، ولم يتحدد موعد عرض نهائي حتى هذه اللحظة.

شخصية رومانسية

بعد سلسلة من التأجيلات، ينتظر كريم فيلمه الجديد "أنا لحبيبي" الذي تغير من "جارة القمر" للاسم الحالي، حيث قال إن العمل يقدمه في شكل مختلف من خلال قصة حب رومانسية تجمعه في العمل مع الفنانة ياسمين رئيس، ويشاركهما بطولة العمل الفنانة القديرة سوسن بدر والفنان بيومي فؤاد.

وسوم :