الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الأردنية زين عوض: تلقيت دروسا لتعلم اللهجة العراقية بسبب "يمه يكتل"

  • مشاركة :
post-title
المطربة الأردنية زين عوض

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

طرقت المطربة الأردنية زين عوض أبواب اللهجة العراقية بأغنيتها "يمه يكتل" الصادرة أخيرًا، لتخرج قليلًا عن اللون الذي اعتادت عليه وتفاجئ جمهورها بتجربة جديدة، حسبما أكدت في تصريحات لموقع "القاهرة الإخبارية"، قائلة: "حرصت على تغيير اللون الذي أقدمه وطرح شيء مختلف للجمهور".

ودون إثارة للجدل، أرادت زين عوض التأكيد على أن الفن الجميل ما زال موجودًا بقوة من خلال اختيار متأنٍ للكلمة والموسيقى والصورة، موضحة أنها اعتمدت فقط على صدق إحساسها وصوتها، وأنه من الضروري أن يخرج المطرب عن لونه قليلاً ليجرب نفسه في ألوان مُغايرة.

اللهجة العراقية

ولكي تظهر الأغنية بشكل مميز، خضعت المطربة الأردنية لدروس تعلم اللهجة العراقية على أيدي متخصصين، قبل أن تسجل الأغنية في دبي، وأوضحت: "لمست النجاح بعد عرض الأغنية المصورة من خلال تعليقات الجمهور، ولم أبالغ في أداء الحركات أو الظهور بشكل معين، لقد كنت طبيعية تمامًا، وقدمت الأغنية بإحساس وتصوير راقٍ يليق بشخصيتي وهذا أمر صعب للغاية، فبعض المطربين يعتقدون أن لفت انتباه الجمهور يتطلب الخروج من شخصيتهم الحقيقية".

مهرجان مالمو

شعور يمزج بين الفرحة والفخر شعرت به المطربة الأردنية، بعد أن تألقت في إحياء حفل ختام الدورة الـ13 لمهرجان مالمو للسينما العربية، قائلة: "تجربة مهمة في مشواري الفني، فالعرب سواء في السويد أو دول أجنبية أخرى يتشوقون للتفاعل مع مطربيهم بشكل مباشر وسماع اللون العربي الطربي من خلال الحفلات والمهرجانات المختلفة، كما أنني أمثل بلدي في مثل هذه الأحداث الفنية".

ولدى زين عوض في جدولها الفني العديد من المشروعات، منها أغنية رومانسية تعتزم طرحها الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إحياء حفل مميز في مهرجان جرش، بالتعاون مع دولة إيطاليا في إطار التبادل الثقافي.