الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كونتي: واثق من إمكانية مشاركة "سون" في كأس العالم

  • مشاركة :
post-title
سون هيونج مين

القاهرة الإخبارية - محمد مصطفى

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، عن ثقته في قدرة الكوري الجنوبي سون هيونج مين، على المشاركة في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

ويعود ذلك إلى أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، خضع لعملية جراحية نهاية الأسبوع الماضي بسبب إصابته في مباراة توتنهام ومارسيليا بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وجاء بيان صادر عن توتنهام في ذلك الوقت: "تعرض لاعب كوريا الجنوبية الدولي للإصابة خلال النصف الأول من فوز دوري أبطال أوروبا (يويفا) يوم الثلاثاء في أولمبيك مارسيليا".

وأضاف البيان: "بعد الجراحة يبدأ سون في عملية التأهيل مع الطاقم الطبي، سنقوم باطلاع محبي النادي عن التفاصيل في شكل مناسب".

يذكر أن هناك مخاوف من أن الإصابة التي تعرض لها "سون" قد تبعده عن المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم، التي من المقرر أن تنطلق في 20 نوفمبر، وقد أوقعت القرعة المنتخب الكوري الجنوبي في مواجهة أوروجواي وغانا والبرتغال.

كشف "كونتي" في حديثه مع الصحفيين عقب مباراة توتنهام وليفربول: "سوني حقًا كان محبطًا لكنني آمل أن يتعافى بشكل جيد ويلعب في كأس العالم لأنني كنت لاعبًا وأعلم أهمية كأس العالم".

وأكمل: "لقد افتقدناه أمام ليفربول، لكنني واثق من عودته بسرعة واللعب في كأس العالم إنه ليس في المستشفى الآن هو في منزله".

كان "سون" وجد صعوبة في إظهار أفضل مستوياته مع توتنهام خلال موسم 2022 - 2023، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط وصنع هدفين في 13 مباراة بجميع المسابقات.

وسوم :رياضة