الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سيد رجب: المشاركة في بروموهات "تغير المناخ" واجب وطني

  • مشاركة :
post-title
الفنان سيد رجب

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

أعرب الفنان المصري سيد رجب عن سعادته بمشاركته في التعليق الصوتي لبعض البروموهات الخاصة بمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة للمناخ (COP 27) الذي انطلقت فعالياته، اليوم الأحد، بمدينة شرم الشيخ، وتستمر حتى 18 نوفمبر الجاري، وتذاع حاليًا على شاشة بعض القنوات، للتوعية بخطورة التغيرات المناخية.

وأكد سيد رجب، لموقع "القاهرة الإخبارية"، أنه لم يتردد لحظةً في قبول وضع صوته على هذه التنويهات والبروموهات، مشيرًا إلى أنه فعل ذلك انطلاقًا من شعوره بأنه واجب وطني، وحق دولته عليه أن يقوم بهذه المهمة خدمةً لبلده، قائلًا: "دورنا كفنانين مساندة بلدنا بعد استضافتها هذا المؤتمر الذي تشارك فيه دول العالم لمحاولة الوصول لحل قضية المناخ".

وأوضح أنه سجل 3 بروموهات بصوته يتم إذاعتها على شاشة القنوات المختلفة، للتوعية بخطورة قضية المناخ، وإشراك المواطنين في المسؤولية، للحفاظ على البيئة، والحد من الانبعاثات الكربونية.

وأضاف أنه مشغول للغاية بقضية التغير المناخي، ويحاول قدر المستطاع المساهمة في توعية من حوله بخطورة التغييرات المناخية، وتأثيرها السلبي في حياة البشر والمجتمعات كافة، خاصة أنها من الممكن أن تتسبب في كوارث حال إهمالها.

وسوم :