الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

حمزة نمرة يعود بحفل في الشارقة.. ويستعد لألبوم جديد

  • مشاركة :
post-title
حمزة نمرة

القاهرة الإخبارية - إنجي سمير

بعد فترة من الغياب، يعيش المطرب المصري حمزة نمرة حاليًا حالة من النشاط الفني، بدأت الأسبوع الماضي بإحياء حفل في القاهرة، التقى فيه الجمهور المصري، وقدّم عددًا من أغنيات التي حققت نجاحًا، كما يستعد لمشروعات فنية جديدة يعود بها إلى الساحة، إلى جانب إحياء حفلات في عدد من الدول العربية.

جولة حفلات

يقول المطرب حمزة نمرة إن حفله الأخير بالقاهرة أسعده للغاية، حيث كان متحمسًا للعودة بحفل قوي، وهو ما أصابه بالقلق الذي عادة ما يشعر به قبل أي حفل يقدمه، خاصة مع حرصه على خروج الحفل بشكل غير تقليدي، وهو ما لاقى إعجاب واستحسان الجمهور.

وأضاف "نمرة" لموقع قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه يستعد أيضًا خلال الفترة المقبلة لجولة من الحفلات، ومنها حفلب الشارقة على مسرح المجاز يوم 19 نوفمبر الجاري، موضحا أنه حضّر عددًا من الأغاني التي سيقدمها، إلى جانب الأغاني التي ارتبط بها الجمهور مثل "فاضي شوية" و"إنسان" و"بلدي يا بلدي" وغيرها.

الألبوم السادس

يؤكد "نمرة" أن عودته لم تقتصر على الحفلات فحسب، لكنه يستعد أيضا للعودة بألبوم جديد، حيث قال إنه بدأ بالفعل التحضير لألبومه السادس في مشواره الغنائي، موضحا أن التحضيرات الأولية له جعلته يشعر أنه سيكون الألبوم الأقرب لقلبه.
وأضاف أنه سيقلل الحفلات بالفترة المقبلة لرغبته التركيز في الألبوم الجديد، والبدء فيه استعدادًا لطرحه في أقرب وقت.