الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مواجهات دامية في القدس.. وحصار مشدد على "نابلس"

  • مشاركة :
post-title
ولاء السلامين مراسلة "القاهرة الإخبارية" من رام الله

القاهرة الإخبارية - محمد حسين

قالت ولاء السلامين مراسلة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، عبر مداخلتها مع الإعلامية آية لطفى، إنه لم تصدر إلى الآن أية بيانات من السلطة الفلسطينية على الأحداث الجارية في قطاع غزة والضفة الغربية.

كشفت السلامين عن وجود مواجهات في شرق القدس بين جيش الاحتلال والفلسطينيين، وأن قوات الاحتلال فرضت إغلاقًا على مدينة الخليل، وأن هناك ثلاثة شهداء برصاص قوات الاحتلال في مدينة جنين.

أشارت إلى خروج تصريحات من جيش الاحتلال بأن هناك عملية طعن لأحد جنوده في القدس، والتأكيد على استشهاد مُنفِذ عملية الطعن، وهو ما أكدته وزارة الصحة الفلسطينية، التي صرحت بوجود شهيد في مدينة بيت حنينا (شمال القدس).

وأكدت أن قوات الاحتلال أغلقت جميع أبواب المسجد الأقصى، وجرى إعادة فتحها عقب صلاة العصر، وقالت إنه تدور الآن مواجهات فى مدينة البيرة، ويتم استهداف الشباب الفلسطيني بالغاز المسيل للدموع والرصاص الحي.

وأشارت إلى أن مدينة نابلس شهدت حصارًا مشددًا، في ظل زيارة رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه، والذي كان يُطْلِع دبلوماسيين أجانب على الأوضاع بالمدينة.

وتوقعت "السلامين" أن الأمر سيتصاعد في الساعات المقبلة، بغرض التغطية على الانتخابات الإسرائيلية، وهو ما يفعله نتنياهو دائمًا عقب الفوز فى الانتخابات كل مرة، بغرض إثبات جدارته بمكانته.

وسوم :