الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أقل شيء للضحايا.. لطفي بوشناق يتبرع بأرباح حفل لمتضرري الزلزال

  • مشاركة :
post-title
المطرب التونسي لطفي بوشناق

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

يُعرّف المطرب التونسي لطفي بوشناق نفسه "بالمواطن وكل البلاد أوطانه"، يحمل في صوته ذاكرةً للتاريخ، مهموم بقضايا الوطن العربي يحكي عنها على كل المسارح في أغانيه التي جاب بها الأرض من مشرقها لمغربها، مغنيًا للإنسان والحياة والوطن.

لم يتوقف الأمر على هذا الأمر فحسب فهو موجود أيضًا على أرض الواقع بين الناس، لذا كان من الطبيعي ألا يتأخر عن دعم منكوبي زلزال سوريا وتركيا، إذ سارع على الفور للإعلان عن إحياء حفل يوم 28 من فبراير في قصر الثقافة التونسي ستذهب أرباحه لصالح المتضررين بالبلدين.

ما يفعله لطفي بوشناق يراه أمرًا عاديًا جدًا وبسيطًا للتعاطف مع منكوبي الزلزال، حسبما أكد لموقع "القاهرة الإخبارية": "علينا جميعًا أن نساعد ونقدم ما يمكن المساهمة به وكل من موقعه، وهذا أقل ما يمكن أن نعطيه للضحايا".

يضيف لطفي بوشناق أنه مهموم دائمًا بالقضايا العربية، وأنه قام بعمل أغنيتين وصورهما على طريقة الفيديو كليب للمساندة والوقوف بجانب منكوبي الزلزال، الأولى تحمل اسم "سوريا قلعة الأحرار"، والثانية بعنوان "جسد واحد"، ودعا "بوشناق" أن يبعد الله البلاء عن كل الأمة العربية، وأن يحمي مصر والتي وصفها بـ"وتد الأمة العربية".

وسوم :