الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نقابة المنتجين الأمريكيين تمنح توم كروز تكريما عن مجمل أعماله

  • مشاركة :
post-title
توم كروز

القاهرة الإخبارية - وكالات

احتفى منتجون في هوليوود بمسيرة توم كروز المهنية، إذ كرّمته نقابة المنتجين الأمريكيين، في حفل أقيم أمس السبت، بمنحه جائزة عن مجمل أعماله، كما شكره عدد من المتحدثين في الحفل لدعمه قطاع السينما الذي تعثر بسبب جائحة كورونا بفيلم "Top gun :Maverick"، الذي صدر الصيف الماضي.

وقالت شيري لانسينج، المديرة التنفيذية السابقة لشركة "باراماونت بيكتشرز" للإنتاج السينمائي، في كلمة لتقديم توم كروز : "أظهر توم كروز لنا جميعًا أن الذهاب إلى السينما عاد من جديد".

وقال توم كروز الذي أشاد بعمل منتجي التلفزيون والسينما من الحضور، عند استلام الجائزة: "أعلم ما يتطلبه الأمر لإنجاز ما تقومون به.. ليس مجرد حظ.. عليكم إيجاد هذا الحظ وأن تدفعوه دفعًا للوجود.. يجب أن تعرفوا أنني أشجعكم دائمًا".

وتابع "كروز"، الذي يبلغ من العمر حاليًا 60 عامًا: "سأظل أفعل كل ما بوسعي ليكون لي إسهامات في هذا القطاع.. ولهذا النوع من الفن الذي أحبه".

لقطة من فيلم everything everywhere all at once

كما منحوا في الحفل نفسه، الذي يعد أحد أبرز فعاليات توزيع الجوائز قبل حفل الأوسكار، الذي سيقام الشهر المقبل، فيلم المغامرة الذي تقع أحداثه في عوالم مختلفة "everything everywhere all at once"، أو "كل شيء كل مكان في نفس الوقت"، بمنحه جائزة أفضل فيلم مسرحي، مما زاد الزخم الذي يحظى به الفيلم قبل حفل جوائز الأوسكار.

وانتهى المطاف بـ4 أفلام من أصل الـ5 التي فازت من قبل بذات التكريم بالفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم، منها فيلم العام الماضي، الحاصل على ذلك اللقب "كودا".

وقال جوناثان وانج، منتج الفيلم، الذي أحاط به أفراد من نجوم الفيلم المرشحين للأوسكار "هذا غير معقول! شكرًا جزيلًا لكم".

ويروي فيلم everything everywhere all at once، قصة مالكة مغسلة أمريكية من أصل صيني وهي تكافح لإنهاء احتساب ضرائبها عندما تنجر إلى عوالم موازية.