الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

هاري ستايلز وإلتون جون وسبايس جيرلز أحدث المعتذرين عن حفل تتويج الملك تشارلز

  • مشاركة :
post-title
المطرب هاري ستايلز الفائز بجائزة جرامي

القاهرة الإخبارية - رشا حسنى

بينما تُجرى الاستعدادات الرسمية لتتويج الملك تشارلز ملكًا لإنجلترا خلفًا لوالدته الملكة إليزابيث الثانية، إلا إن الحفل الغنائي الذي سيلي مراسم التتويج الرسمية، المقرر إقامته في قلعة وندسور، 7 مايو المُقبل، ما زال يعاني من اعتذارات أبرز نجوم الغناء الإنجليز، إذ انضم حديثًا لسلسلة المعتذرين كل من المطرب هاري ستايلز، الفائز بجائزة جرامي، المغني والعازف الشهير إلتون جون، وفرقة البوب الغنائية الشهيرة سبايس جيرلز.

ورفض النجمان والفرقة، بسبب ازدحام جداولهم الفنية وسفر بعضهم لجولات ترويجية لألبوماتهم الغنائية، إذ يتنقل ستايلز حاليًا داخل المملكة المتحدة، من خلال جولته الموسيقية التي تحمل اسم "Love On Tour"، وفي مايو سيصل مدينة كوفنتري، التي تقع غرب إنجلترا على بعد نحو 160 كم إلى شمال غرب العاصمة لندن، وفقًا لصحيفة "The Sun".

وتردد مؤخرًا عودة فريق سبايس جيرلز مرة أخرى بما فيهن فيكتوريا بيكهام، لتقديم فقرة غنائية في حفل التتويج، لكن يبدو أن الفكرة لم تلق استحسان بعض أعضاء الفرقة، لذلك تم رفض الفكرة والاعتذار عن الحضور والغناء في حفل التتويج.

المغني والعازف الشهير إلتون جون

كما جاء في تقرير "The Sun" أن فرقة "boyband" الشهيرة، التي تتكون الآن من جاري بارلو، البالغ من العمر 52 عامًا، ومارك أوين 51 عامًا، وهوارد دونالد 54 عامًا، هي التي ستتصدر الحدث وتحيي حفل قلعة وندسور، مايو المُقبل، ومن المنتظر أن يغني جايسون أورانج، الذي ترك الفرقة عام 2014، معهم في الحفل.

تأتي اعتذارات هاري ستايلز وإلتون جون لتكمل سلسلة الاعتذارات عن الحفل، التي بدأتها أديل، ثم إد شيران للسبب نفسه، وهو الارتباطات المُسبقة بحفلات وجولات غنائية أخرى.

وبالحديث عن من سيحضر ومن لم يحضر، تفيد تقارير صحفية عدة بأنه لا يوجد حتى الآن رد على الدعوة من الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، إذ ذكرت صحيفة ديلي ميل أن الزوجين ما زالا مترددين، ويريد الأمير هاري لقاء والده وشقيقه الأمير وليام، قبل مغادرة الولايات المتحدة لحضور الحدث. 

 ومن المقرر أن يكون آخر موعد للرد على دعوات الحضور والمشاركة في مراسم حفل التتويج والحفل الموسيقي الذي يليه، بداية أبريل.