الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"أضعف خلقه" في مراحله الأخيرة.. الجرافيكس والموسيقى بإنجلترا

  • مشاركة :
post-title
أحمد حلمي

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

انتهى الفنان المصري أحمد حلمي من تصوير فيلمه الجديد "أضعف خلقه"، الذي يعود به إلى شاشة السينما بعد غياب أربع سنوات، فيما يواصل فريق العمل حاليًا تنفيذ المراحل النهائية من الفيلم.

وكشف المخرج عمر هلال، في تصريحات خاصة لموقع "القاهرة الإخبارية"، أن الفيلم في مرحلة المونتاج، موضحًا أن العمل يستغرق وقتًا طويلًا في هذه المرحلة بسبب ضخامته واعتماده على عناصر تقنية متقدمة.

وقال "هلال" إن الموسيقى التصويرية للفيلم يتم تنفيذها في إنجلترا، إلى جانب إنجاز نسبة كبيرة من مشاهد الجرافيكس، مؤكدًا أن الفيلم يضم عددًا كبيرًا من اللقطات التي تعتمد على المؤثرات البصرية، وهو ما يتطلب وقتًا وجهدًا كبيرين لإنجازها.

المخرج المصري عمر هلال

وعن موعد طرح الفيلم في دور العرض، أوضح عمر هلال أنه لم يُحدد حتى الآن، مشيرًا إلى أنه سيكون بعد الانتهاء الكامل من مراحل تنفيذ العمل.

فكرة الفيلم مستوحاة من واقعة حقيقية حدثت داخل حديقة الحيوان بمحافظة الجيزة، تدور أحداثه حول شخص فقد والديه في سن مبكرة وتولى آخرون تربيته، مما يقوده لمواقف إنسانية وكوميدية طريفة. 

ويمثل فيلم "أضعف خلقه"عودة أحمد حلمي إلى البطولة السينمائية بعد آخر أعماله "واحد تاني"، الذي عُرض عام 2022، بينما اكتفى خلال العام الماضي بالظهور كضيف شرف في فيلم "الست" بطولة منى زكي.