الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ماثيو ماكونهي يؤدي صوت إلفيس بريسلي في مسلسل رسوم متحركة

  • مشاركة :
post-title
النجم ماثيو ماكونهي

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

يؤدي النجم ماثيو ماكونهي صوت النجم إلفيس بريسلي، من خلال مسلسل الرسوم المتحركة Agent Elvis، المُنتظر عرضه، مارس المُقبل على شبكة نيتفليكس.

بدأ التحضير للمسلسل في عام 2019، وتدور أحداثه حول المطرب الأيقوني الذي يواصل في النهار مسيرته الغنائية، بينما في الليل يلعب دور الجاسوس الخارق مع صديقه ومساعده قرده الأليف سكاترز، في برنامج حكومي سري يحارب القوى التي تهدد البلد الذي يحبه كثيرًا، وهو ما يضطر ملك الروك أو العميل إلفيس إلى الإبحار في عالم من الأشرار والأسلحة، وبالطبع القرود القاتلة.

ويعتبر مسلسل العميل إلفيس هو أول مشروع رسوم متحركة للبالغين من إنتاج شركة Sony Pictures Animation، وهو الاستوديو الذي أنتج من قبل Spider- Spider-Man: Into the Spider-Verse عام 2018.

وأعلن النجم ماثيو ماكونهي، عن المسلسل من خلال تغريدة له على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، كتب فيها "كان إلفيس بريسيلي يحلم دائمًا بأن يكون بطلًا خارقًا، والآن بريسيلا بريسلي تجعل من حلمه حقيقة".

وصمم أزياء إلفيس في المسلسل مصمم الأزياء جون فارفاتوس، في حين صمم المخرج روبرت فالي الرسوم المتحركة للمسلسل، وشارك في الكتابة نجم الروك الأمريكي جون إدي، كما يشارك أيضًا كمنتج منفذ مع بريسيلا بريسلي الزوجة السابقة لإلفيس بريسلي.

على جانب آخر، بات من المؤكد مشاركة ماكونهي في مسلسل الغرب الأمريكي Yellowstone، بعد أن تردد مؤخرًا انسحاب النجم كيفين كوستنر من بطولة المسلسل الذي استمر لخمسة مواسم.