الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

نجما "Breaking Bad" في إعلان يُذاع أثناء نهائي "السوبر بول"

  • مشاركة :
post-title
براين كرانستون وآرون بول

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

يجتمع نجما المسلسل الشهير "Breaking Bad" براين كرانستون وآرون بول، مرة أخرى من خلال إعلان تجاري بعنوان Breaking Good لمنتج الرقائق PopCorners، سيُذاع في أثناء نهائي دوري كرة القدم الأمريكية الشهيرة السوبر بول، المقرر إقامته 13 فبراير الجاري، بين فريقي كانساس سيتي تشيفز وفيلادلفيا إيجلز.

براين كرانستون وآرون بول

وسيُعيد كلا النجمان أداء دوريهما في المسلسل "والتر وايت وجيسي بينكمان" في الإعلان، الذي يقومان فيه بتحضير الرقائق بدلًا من مادة الكريستال الأزرق التي كانا يصنعانها في المسلسل.

يقوم براين كرانستون أو "والتر وايت" بطهي الوجبة الخفيفة المقرمشة ثم يقدمها إلى جيسي الذي يدمنها على الفور، ثم يعرضا منتجهما على شخصية "الموزع سلامانكا"، الذي يقوم بدوره الممثل رايموند كروز الذي لعب الدور نفسه في المسلسل، ويستجيب بحماس ويطالبهما بأن يصنعا له سبع نكهات مختلفة.

براين كرانستون

وفي مقابلات النجمان مع موقع TODAY.com، أعربا عن سعادتهما بالإعلان ووصفاه بأنه "مرح"، وقالا إن الإعلان كان فرصة جيدة للعودة إلى عالم Breaking Bad مرة أخرى ولكن بأجواء خفيفة ولطيفة، إذ قال كرانستون: "على مدار السبع سنوات التي قدمنا فيها المسلسل بداية من الحلقة الأولى التجريبية حتى الحلقة الأخيرة، كان المسلسل حادًا للغاية لذلك لم يكن هناك متسع للاستمتاع أو الضحك كثيرًا في أثناء التصوير، وكنا شديدي التركيز على الشخصيات التي كنا نؤديها، لذلك كان هذا الإعلان موضع ترحيب كبير بالنسبة لنا"، كما أعرب بول عن سعادته بالعمل مجددًا مع كرانستون من خلال الإعلان.

آرون بول

وأخرج الكاتب والمخرج فينيس جليجان مؤلف Breaking Bad، الإعلان، وتم الاستعانة بالعربة المتنقلة التي كانت جزءًا من أحداث المسلسل في تصوير الإعلان أيضًا.

يُذكر أن المطربة ريانا ستقدم عرضًا موسيقيًا بين شوطي مباراة نهائي السوبر بول، في استاد State Farm، بجليندال بولاية أريزونا.