الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

أشتون كوتشر يعتذر لهاري ستايلز الفائز بجرامي

  • مشاركة :
post-title
أشتون كوتشر وهاري ستايلز

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

استدعى النجم أشتون كوتشر، موقفًا محرجًا جمعه مع ستايلز، عندما قابله لأول مرة منذ عدة سنوت في أثناء حفل كاريوكي، أقامته إحدى أشهر مطربات العالم حاليًا، التي تصادف أنها تسكن بجوار كوتشر وزوجته النجمة ميلا كونيس، تزامنًا مع فوز المطرب هاري ستايلز بجائزة جرامي لأفضل ألبوم غنائي بالعام.

تذكر كوتشر الموقف من خلال حواره الأخير مع مجلة Esquire، إذ قال: "هناك مغنية مشهورة بشكل غير عادي، ربما تكون أفضل مغنية الآن، التي تصادف أنها جارتنا، وكانت تقيم حفل كاريوكي، وغنت أول أغنية وبعد أن انتهت صعد هذا الشاب وأدى أغنية لـABBA".

ويستكمل كوتشر حديثه: "كان أداؤه رائعًا، وبمجرد أن نزل من على المسرح ذهبت له أنا وميلا وقلت له يا رجل، يجب أن أخبرك شيئًا، أنت رائع، أنت مغني كاريوكي رائع، أنت جيد حقًا".

وعن رد فعل ستايلز، الذي كان يعتبره كوتشر حتى هذه اللحظة مجرد مغني كاريوكي موهوب، يقول: "قال لي شكرًا يا رجل، شكرًا لك، أنا حقًا أقدر ذلك".

ويستطرد أشتون كوتشر: "بعد ذلك ذهبت أنا وميلا إلى صديقتنا وقلنا لها يا إلهي كان هذا الشاب جيدًا حقًا، أليس كذلك؟، فنظرت إلينا باستغراب شديد، وقالت إنه هاري ستايلز، فأجابتها من هذا؟، إلى أن تذكرته ميلا وقالت إنه مغني محترف".

ويختتم كوتشر القصة باعترافه أنه شعر في تلك اللحظة بأنه أحمق لعدم إدراكه أن ستايلز كان مغنيًا محترفًا، ويقول ضاحكًا: "كنا نحاول أن نقول له إنه مغني جيد، لذلك أريد حقًا أن أقول أنا آسف هاري ستايلز، لكنك حقًا كنت جيد جدًا في غناء الكاريوكي، يا رجل".

يُذكر أن هاري ستايلز فاز بجائزتي جرامي، هما جائزة أفضل ألبوم غنائي عن ألبومه Harry's House الصادر في 2022، وجائزة أفضل ألبوم Pop Vocal، بعد أن نال 5 ترشيحات هذا العام.