الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لماذا انسحب ويل سميث من المشاركة في النسخة الـ65 لجوائز الجرامي؟

  • مشاركة :
post-title
ويل سميث

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

كشف المنتج الموسيقي كويستلوف، سبب انسحاب أو عدول النجم ويل سميث عن حضور الحفل الـ65 لجوائز الجرامي، بعد أن دعاه المسؤولون على الحفل، للمشاركة في الفقرة الخاصة بمرور 50 عامًا على موسيقى الهيب هوب، إذ قال إنه اضطر للاعتذار بسبب انشغاله بتصوير الجزء الرابع من فيلم Bad Boys، وكان حضوره سيمثّل أول ظهور علني له في حفل جوائز مرموق، عقب واقعة الأوسكار الشهيرة بعد صفعه للممثل كريس روك في أثناء حفل توزيع جوائز العام الماضي.

وأضاف كويستلوف: "لقد كان ويل جزءًا من حفل الليلة ومن فقرة الهيب هوب بالفعل، لكنه بدأ تصوير الجزء الرابع من Bad Boys هذا الأسبوع، وكان عليه تصوير عدد من المشاهد التمهيدية بالفيلم لذلك فقدنا وجوده معنا الليلة".

وأشار إلى أنه كان يعلم مدى صعوبة الاستعانة بالنجم ويل سميث للمشاركة في فقرة الهيب هوب بالحفل، نظرًا لانشغاله الدائم بتصوير الأفلام كما هو الحال مع عدد آخر من النجوم الذين اضطروا لترك أعمالهم، للمشاركة في الحفل من بينهم الممثلة ومغنية الراب كوين لطيفة، موضحًا أنه بسبب هذه الاعتذارات تم تقليص مدة الفقرة من 23 دقيقة إلى 14 فقط.

وكان سميث أعلن بدء تصوير الجزء الرابع من الفيلم في وقت سابق من هذا الأسبوع، من خلال مقطع فيديو قصير، رفقة النجم مارتن لورانس الذي يشاركه بطولة الفيلم.