الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

الإنجليزية أديل: سأذهب للاس فيجاس لمشاهدة "ريانا" بين شوطي نهائي السوبر بول

  • مشاركة :
post-title
أديل- ريانا

القاهرة الإخبارية - رشا حسني

صرّحت المطربة الإنجليزية الشهيرة أديل، خلال حفلها بمدينة لاس فيجاس، أنها ستذهب لمشاهدة نهائي دوري كرة القدم الأمريكية الشهيرة، السوبربول، فقط كي تشاهد "ريانا" التي ستقدم فقرتها الغنائية ما بين شوطي المباراة بين فريقي كانساس سيتي تشيفز وفيلادلفيا إيجلز، اللذين يتنافسان على كأس لومباردي، والمقرر إقامتها يوم 13 فبراير الجاري.

ومن المقرر أن تقدم ريانا عرضها الموسيقي في استاد State Farm في جليندال بولاية أريزونا، الذي سيكون أول أداءً مباشرًا لها منذ خمس سنوات.

وتجمع صداقة قوية بين أديل وريانا تمتد لأكثر من عقد من الزمن، وفي 2012، كان لريانا تصريح مشابه، إذ قالت إنها استمتعت بحضور حفل توزيع جوائز BRIT بعد أن قررت حضوره فقط لمطاردة أديل.

وأضافت: "لم يكن الأمر يتعلق بالجوائز أو الحفل، بالنسبة لي كان الأمر يتمثل فقط في رؤية أديل مرة أخرى، على الرغم من أنها لا تعرف عمق عاطفتي لها، بالفعل ليس لديها أدنى فكرة".

هذا وكانت "أديل" عبرت سابقًا عن إعجابها الشديد بـ"ريانا" وأغنياتها وأسلوبها في الأداء، قائلة: "لا أتذكر متى كانت بالضبط المرة الأولى التي قابلت فيها ريانا، ربما من فرط المفاجأة وحماسي، هي نجمة بكل المقاييس وتستحق التقدم الذي تحرزه يومًا بعد يوم كما تستحق المكانة التي وصلت إليها، هي فنانة مبتكرة ورائدة من الصعب تقليدها، بالإضافة إلى أنها مرحة ومتوهجة دائمًا".

وسوم :