الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"M3GAN".. دمية مرعبة جديدة في دور السينما العربية والعالمية

  • مشاركة :
post-title
فيلم M3GAN

القاهرة الإخبارية - محمود ترك

قدّمت السينما الأمريكية العديد من أفلام الرعب التي تدور حبكتها الرئيسية، حول دُمية قاتلة أو شريرة تسكنها الأرواح، ومن أبرزها "Annabelle و Dolly Dearest"، التي يحقق الكثير منها نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

أحدث هذه الأعمال فيلم بعنوان M3GAN، الذي طُرح مع مطلع العام الحالي 2023، في بعض من دور السينما العالمية وعدد من الدول العربية أيضًا، منها مصر والكويت والإمارات، فيما سيقام له احتفالية خاصة، اليوم السبت 7 يناير.

تدور قصة الفيلم حول M3GAN واسمها يعد اختصارًا لـ"Model 3 Generative Android"، عبارة عن روبوت ناطق شبه حي تمت برمجته ليكون أفضل صديق لفتاة يتيمة صغيرة تُدعى كادي، تلعب دورها فيوليت ماكجرو، فقدت والديها في حادث سيارة.

فيلم M3GAN

تتطور علاقة الدُمية أو الروبوت بالطفلة الصغيرة، وتبدأ الأحداث في التصاعد عندما يتعرض لها طفل ويُضايقها، فتقرر الدمية عقابه على فعلته وتتسبب في قتله، وتُخبر الطفلة بأنها لن تدع أحد يضايقها، حتى تقرر الانتقام من كل شخص يؤذيها ويبدأ مسلسل القتل لتأخذ الأمور منعطفًا دمويًا، وفي كل مرة تقتل فيها شخصًا ترقص بطريقة إيقاعية مخيفة.

وتشير التوقعات المبدئية إلى أن فيلم M3GAN سيحقق ما بين 17 إلى 20 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، إذ حصد حتى الآن إيرادات قدرت بنحو 3 ملايين دولار بمختلف دول العالم، في حين أن تكلفة إنتاج 12 مليون دولار فقط لإنتاجه.

قصة الفيلم تأليف أكيلا كوبر، وجيمس وان، والأخير سبق أن كتب وأخرج بعض من أفلام الرعب الشهيرة، منها سلسلة SAW، وTHE CONJURING، وبطولة أليسون ويليامز، فيوليت ماكجرو، إيمي دونالد، روني تشينج، وبراين جوردان الفاريز، وإخراج جيرارد جونستون.

فيلم M3GAN