الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

عمرو دياب وحسين الجسمي يحتفلان بخمسين عاما من الأخوة بين مصر والإمارات

  • مشاركة :
post-title
عمرو دياب وحسين الجسمي

القاهرة الإخبارية - محمد عبد المنعم

تحت سفح الأهرامات، وفي جو يملأه المحبة والأخوة، أحيا النجمان المصري والإماراتي عمرو دياب وحسين الجسمي حفلًا في ختام فعاليات الاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية، وسط حضور مصري وعربي كبير.

أم الدنيا

وافتتح المطرب الإماراتي حسين الجسمي، الحفل بأغنية "بشرة خير" وسط ترحيب كبير من الحاضرين، وحرص على إلقاء كلمة، إذ قال: "أنا سعيد لوجودي هنا اليوم في أم الدنيا بلدي الثاني، ونحتفل بمرور 50 عامًا من الأخوة بين مصر والإمارات، وأرحب بكل الحاضرين، وأقول لكم نورتوا مصر".

وغنى "الجسمي" ما طلبه الجمهور منه بالحفل، وقدّم وصلة رائعة من أشهر أغانيه، إذ امتد الحفل لمدة ساعة قدّم فيها عددًا من الأغاني التي تعلق بها جمهوره مثل "حتة من قلبي"، "بحبك وحشتيني"، و"6 الصبح"، و"رمضان في مصر حاجة تانية"، بالإضافة إلى بعض الأغاني التراثية، ومنها "نسم علينا الهوى"، و"أما براوة"، واختتم الحفل بأغنيته "لقيت الطبطبة".

الهضبة

احتفل المطرب المصري عمرو دياب بعلاقة الأخوة بين مصر والإمارات في الفقرة الثانية من الحفل التي بدأها بأغنية "يا أنا يا لأ"، وأعرب عن سعادته بالأجواء قائلًا "إيه الحفلة الحلوة دي".

وتابع حديثه على المسرح بتعبيره عن فخره لوجوده اليوم في تلك الاحتفالية، إذ قال: "يسعدني ويشرفني وجودي معكم اليوم.. نحتفل بالعيد الذهبي 50 سنة بين دولتين شقيقتين بين الإمارات ومصر.. ربنا يديم المحبة"، ثم استكمل فقرته الغنائية التي قدّم فيها مجموعة مميزة من أغانيه منها "لو اتساب، برج الحوت"، وغيرها من الأغاني.

وسوم :