الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

"فوق الخيال".. عروض وحفلات ومسرحيات فنية عربية وعالمية بموسم الرياض

  • مشاركة :
post-title
موسم الرياض

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

يستعد موسم الرياض لاستضافة عدد من الأعمال الفنية والعروض المسرحية على مستوى الوطن العربي والعالم، بعد أن خطف افتتاح الموسم في نسخته الثالثة الأضواء، وأبهر الجميع، من خلال عرض للسيرك الدولي ومجموعة من عروض الدرونز التي دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكثر حفل أطلق فيه طائرات دون طيار.

"ساعة حظ" من مصر

يستعد عدد من النجوم على مستوى الوطن العربي لتقديم أعمال مسرحية وعروض فنية في الموسم الذي يحمل اسم "فوق الخيال"، ويشارك من مصر على مستوى العروض المسرحية كل من الفنان شريف سلامة ومحمد شاهين بمسرحية "ساعة حظ".

عرض مسرحي للسعودية هيلدا ياسين

وتشارك الفنانة السعودية هيلدا ياسين، بعرض مسرحي يحمل اسم "يلا بوليفارد"، وروجت للمسرحية على حساباتها الرسمية، لتشوق الجميع بالعرض الذي يشارك في بطولته كل من فيصل العيسى، والفنان عبدالعزيز الفريحي، والفنان محمد الدوسري، والفنان سلمان المقيطيب، والفنان مهند الجميلي، والفنانة هيلدا ياسين، وغيرهم من النجوم.

عبادي الجوهر

يعود ملك العود السعودي عبادي الجوهر، لتقديم موسيقى سعودية أصيلة.

حديقة السويدي

لم يتوقف الأمر عن الحفلات الغنائية والعروض المسرحية، ولكن تستضيف حديقــة الســويدي عروضًا ثقافيــة مختلفــة أســبوعيًا، ليستمتع الحضور بالعروض الترفيهيــة والرقص الشعبي لكل البلدان المشاركة.

معرض الأنمي السعودي

بين المسابقات والفعاليات التنكرية والعروض المباشرة، يستضيف موسم الرياض 30 شخصية من أشهر شخصيات الأنمي اليابانية، إذ يعيش الجمهور والحضور تجربةً ممتعة في معرض "الأنمي السعودي" الذي يقدم خلال الفترة من 27 لـ29 أكتوبر المقبل.