الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ميس حمدان: "عودة البارون" أعادني إلى التمثيل.. ووجود حسين فهمي شجعني

  • مشاركة :
post-title
ميس حمدان

القاهرة الإخبارية - ولاء عبد الناصر

المشروعات الخاصة سبب غيابي عن الفن وكل فنان له فترات ركود وانتعاش

أحلم بتقديم أعمال فنية مهمة.. ولا أهتم بانتقادات "التواصل الاجتماعي"

أتمنى لقاء شريك حياتي.. والعلاقات العاطفية أصبحت صعبة

بعد غياب لسنوات عن التمثيل، قررت الفنانة الأردنية ميس حمدان العودة إلى الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل "عودة البارون"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وكشفت ميس حمدان لـ"القاهرة الإخبارية"، عن تفاصيل شخصيتها في "عودة البارون"، حيث قالت إنها تجسد شخصية مدير تحرير إحدى المجلات، وهى فتاة طموحة جدا، تحب عملها بشكل كبير، تعمل على اكتشاف شخصية "البارون"، وتقترب منه، إلى أن تنشأ بينهما علاقة قوية ويثق فيها.

وعن الأسباب التي حمستها لخوض تجربة مسلسل "عودة البارون"، أشارت إلى أن السيناريو مكتوب بشكل جيد جدًا، مما جعلها متحمسة لخوض التجربة، بالإضافة إلى قصة العمل وفكرته، التي تميزت بالإثارة والتشويق، إضافة إلى وجود الفنان المصري حسين فهمي.

وعن كواليس العمل بينها وبين الفنان حسين فهمي، قالت إنه شخصية رائعة، والعمل معه ممتع ومفيد مثل باقي جيله، فهو فنان يحترم المواعيد، وملتزم بشكل كبير جدًا، ويتعامل مع الكبير والصغير بكل احترام، ويحب العمل من أجل العمل لا من أجل الشهرة.

ولم تنس ميس حمدان تهنئة الفنان حسين فهمي على توليه رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مؤكدة أنه الشخص المناسب لتولي المنصب مرة أخرى بعد غياب عن المهرجان لمدة عشرين عاما، مشيرة إلى أنه شخص مُطّلع ولديه رؤية واسعة، ويدرك ما يحدث في الداخل والخارج.

مشروع خاص

غابت ميس حمدان عن مجال التمثيل لعدة سنوات، وهو ما أرجعته إلى اهتمامها بمشروع خاص بها، موضحة أن أي فنان تكون له فترات ركود، وانتعاش، وهو ما يجعلها ترى أن غيابها أمر طبيعي.

وعن الدور الذي ترفض تقديمه، أشارت ميس إلى أنها لا ترفض أدوارًا بعينها، ومستعدة لتقديم جميع الأدوار، بشرط أن تكون قريبة منها.

سوشيال ميديا

وحول الانتقادات السلبية التي تتعرض لها على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، قالت ميس إنها لم تعد تقرأها عكس ما كانت تفعل من قبل، فلذلك لم تتأثر بها، مؤكدة أنها لا تحب السوشيال ميديا، وليست مهتمة بها بشكل كبير، وتكتفي فقط بالتواجد بها بين الحين والآخر، رغم أهميتها الكبيرة لأي فنان.

وفيما يخص كواليس مقاطع الفيديو التي تقدمها مع شقيقتها الفنانة مي سليم على السوشيال ميديا، أشارت إلى أن هناك كيمياء كبيرة بينها وشقيقتها، وأن علاقتهما قوية جدًا، حيث إنهما تقيمان في منزل واحد وكل منهما تأخذ رأي الأخرى في أي شيء تقوم به في حياتها.

طموح فني وشخصي

وأكدت ميس أن لديها طموحات عديدة، فعلى المستوى الشخصي تتمنى أن تقابل شريك حياتها وتنجب طفلًا منه، مشيرة إلى أنها تريد شخصا متكاملًا في كل شيء، يكون محترمًا وكريمًا وطيبًا ويحبها ويقدرها، إضافة إلى تفهمه طبيعة عملها كممثلة.

وأكدت أن العلاقات العاطفية في الوطن العربي والغربي أيضًا، أصبحت صعبة جدًا، مشيرة إلى أنه لا أحد يستطيع أن يفهم الحب حاليًا، لذلك محظوظ من يجد الحب الحقيقي.

وعلى المستوى الفني، أكدت أنها تتمنى تقديم أعمال فنية مهمة سواء في الأفلام أو المسلسلات أو الغناء أو الاستعراض.