الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مخاوف في مانشستر سيتي بعد إصابة كيفين دي بروين

  • مشاركة :
post-title
كيفين دي بروين

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

يواجه مانشستر سيتي مخاوف جديدة بشأن إصابة لاعبه كيفين دي بروين، قبل المواجهة المرتقبة مع منافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال، بعد استبدال صانع الألعاب في الشوط الأول من مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء أمام إنتر ميلان.

وبدا الدولي البلجيكي غير مرتاح بعد أن ركض في وقت متأخر من الشوط الأول. وبعد تلقيه العلاج، لم يعد دي بروين إلى الملعب في الشوط الثاني وتم استبداله بإلكاي جوندوجان، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ويستضيف مانشستر سيتي منافسه على اللقب أرسنال في ملعب الاتحاد يوم الأحد.

يخضع كيفين دي بروين، إلى التقييم، اليوم الخميس، من أجل حسم موقفه من خوض مباراة أرسنال.

وقال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه لا يعرف مدى إصابة دي بروين، لكن طبيب النادي أبلغه أن صانع الألعاب لن يتمكن من الاستمرار في الشوط الثاني.

وأكد جوارديولا عن جاهزية دي بروين للمشاركة في المباراة: "لم أتحدث مع الأطباء بعد، سيتم تقييم حالته الليلة، وربما غدًا، سنحصل على مزيد من المعلومات".

عانى دي بروين من إصابة في الموسم الماضي عندما غاب عن الملاعب من أغسطس إلى يناير بسبب مشكلة في أوتار الركبة، وعاد لمساعدة النادي على تأمين لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي.

وستكون مباراة الأحد ضد أرسنال بمثابة اختبار كاف لمانشستر سيتي، حيث يحتل فريق ميكيل أرتيتا المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين فقط خلفه، بعد أن احتل المركز الثاني خلفه في الموسمين الماضيين.

ويعاني أرسنال أيضًا من مشاكل الإصابات قبل المباراة بعد استبعاد قائده مارتن أوديجارد بسبب إصابة في أربطة الكاحل.