الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب جيرونا: فخور بأول مشاركة في أوروبا رغم الهزيمة أمام باريس سان جيرمان

  • مشاركة :
post-title
ميشيل مدرب فريق جيرونا

القاهرة الإخبارية - محمد عمران

قال ميشيل مدرب فريق جيرونا الإسباني، إن فريقه يجب أن يشعر بالفخر بظهوره الأول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما نجح في الحفاظ على نظافة شباكه أمام باريس سان جيرمان حتى وقت متأخر من المباراة أمس الأربعاء، قبل أن يخسر 1-صفر بعد خطأ من حارس المرمى باولو جازانيجا.

ونجح جيرونا، مفاجأة الدوري الإسباني في الموسم الماضي، في تحييد هجوم باريس سان جيرمان قبل أن ينجح الفريق الفرنسي أخيرا في افتتاح التسجيل عندما مرر نونو مينديز كرة عرضية منخفضة مرت من بين يدي جازانيجا ودخلت الشباك.

ورغم الهزيمة، أشاد مدرب جيرونا بجهود فريقه وأداء حارس مرماه حتى الهدف.

وقال ميشيل في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "في غرفة تبديل الملابس، الناس يشعرون بالإحباط بعض الشيء، قلت لهم إننا يجب أن نكون فخورين بالأداء الذي قدمناه".

وأضاف: "باريس سان جيرمان تفوق علينا، جازانيجا تصدى لبعض الفرص الخطيرة، وكان هناك فرصتان أو ثلاث فرص كان من الممكن أن تتحول إلى أهداف، وعلينا أن ندرك أن فوزهم كان مستحقًا، لكننا فخورون بالطريقة التي نعمل بها".

وأكمل: "دعونا نرى ما إذا كان لدينا فرصة أخرى للقدوم إلى باريس العام المقبل".

واعترف المدرب الإسباني بأن لاعبيه كانوا متوترين في أول مشاركة لهم في البطولة الأوروبية الكبرى للأندية، لكنه كان راضيا عن أدائهم في مواجهة فريق على أعلى مستوى.

وقال: "في بداية المباراة كنا متوترين للغاية، كان من الممكن رؤية ذلك، ولكن مع تقدم الشوط الأول، وجدنا الشخصية والالتزام والموقف".

وتابع: "في الشوط الثاني، كنا متعبين، وضغط علينا باريس سان جيرمان أكثر، وكنا ندافع كثيرًا، ومررنا بأول تجربة لنا في دوري أبطال أوروبا، وتنافسنا ضد فريق عظيم حيث يمكن للضغط أن يضغط عليك، وقدم الفريق أداءً جيدًا".

يواجه جيرونا فريق فينورد في مباراته الثانية بدوري أبطال أوروبا.