الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

مدرب أتليتكو مدريد: المنافسة مع ريال مدريد ستكون صعبة

  • مشاركة :
post-title
دييجو سيميوني - المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

اعترف دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، اليوم الأحد، بأن المنافسه ضد ريال مدريد ستكون صعبة، نظرًا لما يمتلكه من إمكانيات تجعله الأفضل دائمًا.

ويبدأ فريق أتلتيكو مدريد منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني، غدًا الاثنين، بمواجهة نظيره فياريال في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال "سيميوني"، في المؤتمر الصحفي لمباراة فياريال: "نسعى لمواصلة التحسن، كل عام ليس هو نفسه من جهة القدرة على جلب لاعبي كرة القدم، تختلف الاحتياجات من وقت لآخر، ونتكيف دائمًا مع ما يمكن القيام به". 

وعن المنافسة في الموسم الجديد، أوضح: "برشلونة لا يزال يمتلك فريقًا مهمًا للغاية، وريال مدريد يبدأ الموسم وهو الأفضل وسيتعين عليه إثبات ذلك من خلال اللاعبين الرائعين الذين يمتلكونه.. جميعنا سنكون متأخرين في المنافسة ضد الفريق الذي يبدو الأفضل في هذه اللحظة".

وأضاف: "تعاقدنا مع لاعبي كرة القدم الذين سيخلقون أسلوبًا جديدًا ونرافق الشباب الذين سيساعدوننا في الحصول على تلك الطاقة التي تجعلنا نشعر بالقوة".

وتابع: "لا تزال هناك أيام قبل إغلاق التعاقدات.. نحن نتفهم أن العمل يجري لتكوين فريق جيد، لم يتم إغلاق الانتقالات بعد، لكننا نعرف ما نبحث عنه ونريده".