الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سيميوني: نواصل تطوير أداء أتلتكو مدريد للموسم المقبل

  • مشاركة :
post-title
دييجو سيميوني

القاهرة الإخبارية - محمد خالد

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، اليوم السبت، ضرورة "مواصلة تحسين" أداء فريقه استعدادًا للموسم المقبل، موضحًا أن لديه هو وقادة الفريق "عملًا واضحًا للغاية" بشأن ما يتطلعون إليه، بعد حسم بطاقة العبور إلى دوري الأبطال مع العمل الكبير للغاية الذي قام به النادي "لتزويده بلاعبين مهمين".

وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة أوساسونا في الليجا، قال سيميوني: "من الواضح أننا نتحدث عن ذلك داخليًا (عما يحتاجه الفريق لتحسينه في الموسم المقبل).. من الواضح جدًا العمل الذي نبحث عنه ونقوم به لمحاولة تحسين الأوضاع".

وأضاف: "علينا أن نواصل التحسن، وهذا ما يجب أن نواصل تحسينه نحن للموسم المقبل".

يشار إلى أن أتلتيكو مدريد هو واحد من ستة فرق فقط لعبت في دوري أبطال أوروبا في المواسم الأحد عشر الأخيرة وسيشارك في المنافسة الأهم على مستوى الأندية الموسم المقبل، إلى جانب ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.

وفي هذا الصدد، قال: "أثمّن هذه السنوات الـ12 من العمل الرائع الذي قام به النادي من أجل أن نحظى بلاعبين مهمين يسمحون لنا بالمنافسة على المكان الذي ننافس عليه".

وتابع: "في كثير من الأحيان يحالفنا الحظ في الفوز بالبطولة، وفي أحيان أخرى ننافس على المركز الذي نعمل من أجل الوصول إليه، وهذا ليس بالأمر السهل، لأن هناك أوقاتا نعمل فيها من أجل الوصول إلى هذا المركز، ونمتلك الأدوات اللازمة للوصول إليه، ولكننا لا نصل".

وأكمل: "في هذه الحالة، هناك علاقة بين وصول لاعبين مهمين والرحلة التي قمنا بها في هذا الوقت لنتمكن من العودة إلى دوري الأبطال، وسنرى كيف ستسير الأمور.. اعتقد الكثيرون أننا لن ننهض من كبوة دورتموند".

وقال سيميوني: "لقد كنا قريبين للغاية من بعض النهائيات، فلنقل كأس الملك، أو الخروج من دوري الأبطال أمام بوروسيا أو مباراة كأس السوبر في الجزيرة العربية، والتقدم 3-2 قبل النهائي.. أعتقد أن هذا يدل على حقيقة أن الفريق نافس بشكل جيد، لكننا لم نمتلك القوة في اللحظات الحاسمة لحسم الموسم عندما نكون على مقربة من نهائي".

وأكمل: "لقد كلفنا هذا الأمر الكثير، لأن هذا هو الواقع، وبالتالي تمكنا من عكس المسار، بعدما اعتقد الكثيرون قبل شهر ونصف الشهر أننا لن نتمكن من النهوض من كبوة دورتموند، خاصة بعد الخسارة أمام ألافيس، والانتقادات التي عادة ما تظهر في هذه اللحظة التي نعيشها".

وأكمل: "لكن مع العمل الجاد والمسؤولية الكبيرة من جانب اللاعبين، عدنا إلى المسار الصحيح في دوري أبطال أوروبا وسنرى إلى أي مدى يمكننا أن نصل في المباراتين الأخيرتين من الدوري".

وينافس أتلتيكو الآن على المركز الثالث بفارق نقطتين عن جيرونا في الدوري الإسباني.