الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

سيميوني: أتلتيكو مدريد يحتاج إلى لاعبين أكثر للمشاركة في مونديال الأندية

  • مشاركة :
post-title
دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني

القاهرة الإخبارية - أسماء طلعت

أوضح دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، أن فريقه بحاجة إلى عدد لاعبين أكبر من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال سيميوني في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "اللاعبون بخير، يعملون لمدة 15 يومًا، ولم يتبق سوى القليل لبدء الموسم الجديد، إنهم مستعدون لبدء الليجا وسنحاول اللعب بشكل جيد".

وأضاف: "من الواضح أنه يتعين علينا التكيف، لكننا نحتاج إلى عدد أكبر من اللاعبين أكثر مما نحتاج إليه عادة لأننا سنلعب في كأس العالم للأندية، وهي خطوة كبيرة أخرى للنادي".

وتابع: "عليك أن تتكيف سريعًا حتى يتمتع لاعبو كرة القدم بالقوة التي تتطلبها المنافسة، لأننا كمدربين نعيش مع هذا الوضع عندما تكون هناك بطولات أخرى مثل كأس أوروبا أو كأس العالم، التي تسمح لنا بالتعامل أكثر مع شباب الأكاديمية الذين سيكونون مستقبل النادي".

وعن ضم لو نورماند، قال: "إنها خطوة رائعة للنادي وجيدة لنمو الفريق، بوجود جميع اللاعبين سنتمكن من تشكيل الفريق الذي نريده".

وأتم عن عودة "فيليكس" لصفوف الفريق: "لقد لعب مباراة جيدة في الدقائق التي حصل عليها، إنه لاعب كرة قدم في أتلتيكو مدريد، وفي أثناء وجوده هنا سنقيمه بناءً على طريقة عمله، كما نفعل مع جميع لاعبي الفريق".

يذكر أن أتلتيكو مدريد سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بشكلها الجديد، التي ستضم 32 فريقًا، ومن المقرر أن تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية.