الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

كامالا هاريس: العمل الجماعي الطريق الحقيقي لقوة الولايات المتحدة

  • مشاركة :
post-title
كامالا هاريس

القاهرة الإخبارية - أحمد منصور

قالت مرشحة الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية كامالا هاريس، إن العمل الجماعي في الولايات المتحدة الطريق الحقيقي لقوتها.

وأضافت "هاريس" خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نائبها تيم والز: "نريد العدل والكرامة من أجل الجميع، والأمريكيون لديهم الحق والحرية في اتخاذ قراراتهم، إذ إن حملتنا الانتخابية تؤمن بالعمل الجماعي ولا تهدف إلى أي محاولات لتقسيم الولايات المتحدة".

وفي وقت سابق من اليوم الخميس، قال دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة، اليوم الخميس، إنه وافق على إجراء ثلاث مناظرات، سبتمبر المقبل، وينتظر رد حملة مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس.

وأضاف ترامب في مؤتمر صحفي بفلوريدا، اتفقت مع بعض وسائل الإعلام الأمريكية على إجراء مناظرة مع كامالا هاريس، 4 سبتمبر المقبل، و"أتمنى أن توافق"، مؤكدًا أن الولايات المتحدة ستفشل بطريقة لا مثيل لها إذا فازت هاريس بالانتخابات الرئاسية.

وأكد ترامب، أن كامالا هاريس كانت المسؤولة عما حدث بشأن ملف الهجرة ونرى نزولًا كبيرًا في أسهم البورصة، خلال الفترة الحالية.

وتابع: "قريبون جدًا من حرب عالمية، والرئيس الأمريكي الحالي لا يريد أن يوفر أي حماية لبلادنا، إذ إن الحدود الأمريكية هي أسوأ حدود في التاريخ".

وأشار ترامب، إلى أن الإدارة الأمريكية الحالية أدارت ملف الهجرة بطريقة سيئة، وجو بايدن أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة.