الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ترامب: "هاريس" ستدمر الولايات المتحدة الأمريكية

  • مشاركة :
post-title
المرشح الرئاسي الجمهوري والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

القاهرة الإخبارية - محمد أبوعوف

قال المرشح الرئاسي الجمهوري والرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، إنّ مرشحة الحزب الديمقراطي، كامالا هاريس، ستدمر الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف مرشح الحزب الجمهوري في كلمته أمام تجمع انتخابي بولاية جورجيا، اليوم الأحد، أنَّ الحزب الديمقراطي عدو للديمقراطية في الولايات المتحدة الأمريكية، وهاريس فشلت فشلًا ذريعًا بإدارة ملف الحدود.

وذكر "ترامب" أن انتخابات الرئاسة الأمريكية، ستكون بين مقاتل من أجل أمريكا وبين مرشح مزيف، وهاريس تحاول أن تُظهر بأنها ناجحة خصوصًا أنها تتبع نفس تكتيك هيلاري كلينتون التي هزمتها من قبل.

كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي في الانتخابات الأمريكية

وفي سلسلة من المنشورات على موقع Truth Social في وقت متأخر، قال المرشح الجمهوري والرئيس السابق إنَّ اتفاقه على مناظرة في 10 سبتمبر على قناة ABC مع كامالا هاريس "قد انتهى"؛ لأنه لن يواجه بعد الآن الرئيس الديمقراطي جو بايدن، الذي أنهى حملته الشهر الماضي بعد أداء كارثي في ​​مناظرتهما الأولى.

وقال ترامب الآن إنه سيظهر على قناة فوكس نيوز في الرابع من سبتمبر في بنسلفانيا بقواعد وصفها بأنها "مشابهة" لمناظرته مع بايدن، ولكن بحضور كامل بدلًا من استوديو فارغ في الغالب.

وذكر ترامب أنه إذا لم توافق هاريس، المرشحة الديمقراطية المحتملة، على الشبكة الجديدة والتاريخ الجديد، فسوف يقوم بـ"اجتماع عام رئيسي" مع فوكس نيوز.

في المقابل، قال مايكل تايلر، المتحدث باسم هاريس، إنَّ ترامب يركض خائفًا ويحاول التراجع عن المناظرة التي وافق عليها بالفعل، ويركض مباشرة إلى فوكس نيوز لإنقاذه.