الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

لفتة إنسانية وإشادة بالمهرجان.. رامي جمال يبدع في حفل العلمين

  • مشاركة :
post-title
رامي جمال

القاهرة الإخبارية - إيمان بسطاوي

بصوته العذب وموسيقاه التي عزفت على أوتار القلوب، قدم الفنان المصري رامي جمال حفلًا مميزًا ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، التي تقام هذا العام تحت شعار "العالم علمين"، في المدينة الترفيهية الساحلية التي أصبحت مقصدًا سياحيًا مهما لكل الباحثين عن المتعة والرفاهية.

حرص "جمال" على الإشادة بالمهرجان، وتوجيه التحية والشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلًا: "وجودي في مهرجان العلمين شرف كبير.. أبهرني التنظيم الهائل.. حقيقي (مصر أم الدنيا) وأي فنان يحب أن يشتهر يأتي إليها، وأنا أوجه الشكر للشركة المتحدة ولبلدي مصر".

وفي لفتة طيبة من "جمال" وحرصًا على دعم غيره، أتاح الفرصة لموهبة جديدة من كورال فرقته أن تصعد على خشبة المسرح وتغني خلال الحفل، قائلًا: "كما وجدت من يقف بجواري في بداية حياتي، فلابد أن أساعد غيري، ولذلك أريد أن أقدم لكم (علي).. وهو أحد أفراد كورال فرقتي"، ليغني الأخير أغنية "لحظة بعادك" التي تفاعل معها الحضور.

وقدم رامي جمال سهرة رائعة للجمهور، ولم ينس زوجته التي أهدى لها أغنية "أوعديني"، كما غنى عددًا من الأغاني "الميدلي" من ألحانه لكبار المطربين الذين تعاون معهم في مشواره الغنائي، ومنها "أنا مصمم" لبهاء سلطان، و"هاجي على نفسي" لتامر عاشور، و"بسلم عليك" لمصطفى قمر و"مش كنت تتكلم" لحماقي، و"أنت تاني" لهيفاء وهبي، وسط تفاعل كبير من الجمهور.