الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

جولة "البوكسينج داي".. مواعيد مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي

  • مشاركة :
post-title
جولة "البوكسينج داي"

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

تعود منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي، اليوم الإثنين، بعد توقف طويل بسبب بطولة كأس العالم 2022، والتي توِّج بها منتخب الأرجنتين.

وتقام 7 مباريات اليوم، الذي يصادف جولة أعياد الميلاد المعروفة باسم "البوكسينج داي" (يوم الصناديق)، حيث يتم تكثيف عدد المباريات في هذا اليوم لمنح الجماهير فرصة لحضور المباريات والاستمتاع بها في العطلة الرسمية، على عكس الدوريات الأخرى، التي تفضل الحصول على راحة سلبية.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي:

توتنهام في ضيافة برينتفورد

يحل فريق توتنهام ضيفًا ثقيلًا على نظيره برينتفورد، في تمام الثانية والنصف عصرًا "بتوقيت القاهرة"، الثانية عشر والنصف مساءً "بتوقيت جرينتش" على ملعب "جريفين بارك".

آخر مباراة لفريق توتنهام في مسابقة الدوري الإنجليزي كانت ضد ليدز يونايتد، وفاز السبيرز بنتيجة 4-3، بينما آخر لقاء لبرينتفورد في البريميرليج كان أمام مانشستر سيتي، وحقق مفاجأة قوية بالفوز على السماوي 2-1.

ويحتل فريق توتنهام المركز الرابع في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد برينتفورد في المركز العاشر بـ 19 نقطة.

صراع وسط الجدول بين كريستال بالاس وفولهام

يستضيف فريق كريستال بالاس نظيره فولهام في تمام الخامسة مساءً "بتوقيت القاهرة"، الثالثة عصرًا "بتوقيت جرينتش"، على ملعب "سيلهرست بارك".

ويتواجد فريق فولهام في المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن كريستال بالاس، الذي يأتي في المركز الحادي عشر بنفس رصيد النقاط.

صدام القاع بين إيفرتون وولفرهامبتون

يستدرج فريق إيفرتون نظيره وولفرهامبتون، في تمام الخامسة مساءً "بتوقيت القاهرة"، الثالثة عصرًا "بتوقيت جرينتش"، على ملعب "بتوقيت جوديسون بارك".

إيفرتون يحتل المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، بينما يتذيل وولفرهامبتون جدول الترتيب بـ10 نقاط.

ليستر سيتي يخشى صحوة نيوكاسل

يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره نيوكاسل يونايتد، في تمام الخامسة مساءً "بتوقيت القاهرة"، الثالثة عصرًا "بتوقيت جرينتش"، على ملعب "كينج باور".

نيوكاسل يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، في المقابل يأتي ليستر سيتي في المركز الثالث عشر بـ 17 نقطة.

برايتوان يواجه ساوثهامبتون "الجريح"

يستضيف ساوثهامبتون نظيره برايتون، في تمام الخامسة مساءً "بتوقيت القاهرة"، الثالثة عصرًا "بتوقيت جرينتش"، على ملعب "سينت ماري".

ويسير برايتون بخطى جيدة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بينما يقدم ساوثهامبتون نتائج كارثية تسببت في تراجعه للمركز التاسع عشر (قبل الأخير) بـ12 نقطة.

ليفربول يواجه أستون فيلا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"

من أجل بداية جديدة وتحسين وضعه في ترتيب ترتيب الدوري الإنجليزي، يدخل ليفربول مباراته ضد أستون فيلا، المقرر لها في تمام السابعة والنصف مساءً "بتوقيت القاهرة"، الخامسة والنصف مساءً "بتوقيت جرينتش" على ملعب "فيلا بارك"، تحت شعار " لا بديل عن الفوز".

ليفربول يتواجد في المركز السادس برصيد 22 نقطة، بينما يأتي أستون فيلا في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

أرسنال يسعى لتأمين الصدارة أمام وست هام

يستضيف فريق أرسنال نظيره وست هام يونايتد، في تمام العاشرة مساءً "بتوقيت القاهرة"، الثامنة مساءً بتوقيت "جرينتش"، على ملعب الإمارات.

ويتربع أرسنال على صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، في المقابل يأتي وست هام في المركز السادس عشر بـ 14 نقطة.