الموقع الرسمي | القاهرة الاخبارية

ليفربول في ضيافة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

  • مشاركة :
post-title
فريق ليفربول

القاهرة الإخبارية - محمد سعيد

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره أستون فيلا، اليوم الإثنين، في تمام السابعة والنصف مساءً "بتوقيت القاهرة"، الخامسة والنصف مساءً "بتوقيت جرينتش" على ملعب "فيلا بارك"، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وتعود منافسات الدوري الإنجليزي، اليوم، بعد توقف استمر أكثر من 40 يومًا، بسبب بطولة كأس العالم 2022، والتي أقيمت في قطر خلال الفترة 20 نوفمبر الماضي، حتى 18 ديسمبر الجاري، وتٌوِّج بها منتخب الأرجنتين بعد الفوز على فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية 4-2، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي 3-3.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، لحصد نقاط المباراة الثلاث أمام أستون فيلا، وتقليص الفارق "مؤقتًا" مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس.

ويفقد ليفربول 4 لاعبين في مباراة اليوم، بسبب الإصابة، وهم ديوجو جوتا ولويس دياز وآرثر ميلو ونابي كيتا.

وخاض ليفربول 14 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 6 مواجهات فقط، وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلها.

على الجانب الآخر، يتسلح فريق أستون فيلا بقيادة مديره الفني الإسباني أوناي إيمري، بعاملي الأرض والجمهور لإسقاط الريدز في لقاء اليوم، أو الخروج بنقطة على أقل تقدير، للتقدم إلى منتصف ترتيب البريميرليج.

يذكر أن آخر لقاء جمع ليفربول وأستون فيلا، كان في الدور الثاني من مسابقة الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، وتفوق الريدز بهدفين مقابل هدف.

ويتواجد ليفربول المركز السادس بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بينما يأتي أستون فيلا في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.